قبل مواجهة الأتلتيكو.. جماهير بلد الوليد تثور في وجه "رونالدو" وتطالبه بتوضيح "نواياه" حول مستقبل النادي - El botola - البطولة

البرازيلي رونالدو نازاريو رئيس نادي بلد الوليد الإسباني

قبل مواجهة الأتلتيكو.. جماهير بلد الوليد تثور في وجه "رونالدو" وتطالبه بتوضيح "نواياه" حول مستقبل النادي

إفي
20 ماي 2021على الساعة17:48

أبدى ائتلاف روابط مشجعي، استياءه من إدارة رئيس النادي، البرازيلي رونالدو نازاريو، وطالبوا بعقد اجتماع معه لمعرفة نواياه مع الفريق على المدى القصير، كما طالبوا بإزالة لافتاته من ملعب "خوسيه ثوريا".

وأعرب الائتلاف، في بيان عن استيائه مما اعتبره "إهمالا تاما في اتخاذ القرارات المتعلقة بكل ما هو رياضي"، ومن ضمنه إقالة المدرب سرخيو جونزاليس، وهو القرار الذي تسبب في الهبوط الوشيك للفريق إلى دوري الدرجة الثانية.

كما انتقدت الروابط، السرية وقلة التواصل من قبل النادي، وخاصة رئيس النادي تجاه من هم ركيزة النادي وكتلته الاجتماعية (الأعضاء والروابط والمشجعين).

ولذلك، أوضحت روابط المشجعين أنه "يجب تقديم الإيضاحات اللازمة بشأن المستقبل القريب للنادي".

وأضاف البيان: "نريد أن نعلم ما هي نوايا رئيس النادي والتخطيطات الاقتصادية والرياضية على المدى القصير. وكل هذا مبني على هدف استعادة نادي تاريخي مثل نادينا للمكانة التي يستحقها، دوري الدرجة الأولى".

ويحتل بلد الوليد المركز قبل الأخير برصيد 31 نقطة وسيواجه في الجولة الأخيرة، المتصدر، ولضمان بقائه في يحتاج للفوز في تلك المواجهة شريطة خسارة كل من إلتشي وهويسكا في مواجهتيهما أمام أتلتيك بيلباو وفالنسيا، على الترتيب، وهو ما يعد أمرا شبه مستحيل.

أخبار ذات صلة