أتلتيكو مدريد يقلب تأخره إلى فوز ثمين على بلد الوليد (1-2) ويُحقق لقب "الليغا" الحادي عشر في تاريخه - El botola - البطولة

مباراة بلد الوليد وأتلتيكو مدريد في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يقلب تأخره إلى فوز ثمين على بلد الوليد (1-2) ويُحقق لقب "الليغا" الحادي عشر في تاريخه

ج. ف (البطولة)
22 ماي 2021على الساعة17:55

حقق فوزًا ثمينًا على (1-2)، بعدما كان متأخرًا (1-0) في الاستراحة بين الشوطين، خلال المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "خوسيه زوريا"، لحساب الجولة الأخيرة من ""، ليُتوج رجال المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، باللقب للمرة الـ11 في تاريخ نادي العاصمة الإسبانية.


وشهدت المواجهة مشاركة اللاعب ، ، كأساسي في تشكيلة بلد الوليد.

وتمكن أصحاب الأرض من مفاجأة "متصدر الليغا" بعد دقائق من انطلاق المواجهة، حين تمكن اللاعب، أوسكار بلانو، من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ18، ثم نجح رفاقه في تأمين النتيجة (1-0) حتى نهاية الشوط الأول.

وعاد الفريقان للتباري فوق أرضية الملعب مع انطلاق النصف الثاني من المباراة، إذ حاول أتلتيكو مدريد بكل ثقله البحث عن هدف التعادل، ونجح في تحقيق مبتغاه عن طريق اللاعب الأرجنتيني، أنخيل كوريا، في الدقيقة الـ57.

وظهر المهاجم الأوروغوياني، لويس سواريز، وهو يركض بأقصى سرعته في اتجاه المرمى خلال إحدى المرتدات، لينفرد بحارس المرمى ويضع الكرة بسهولة على يمينه في الشباك، معلنًا عن تقدم الأتلتيكو (1-2) في الدقيقة الـ67.


وحافظ أوبلاك ورفاقه على النتيجة حتى صافرة النهاية، ليحقق بذلك أتلتيكو مدريد فوزًا جديدًا في ختام الليغا ويظفر باللقب الحادي عشر في تاريخه.

أخبار ذات صلة