لاعب ريفر بليت إنزو بيريز الذي تحوّل إلى حارس: "عندما سأل المدرب من يريد حراسة المرمى رفعت يدي.. لم أستمتع بالمباراة ولم أشعر بالسعادة إلا بعد صافرة النهاية" - البطولة

لاعب ريفر بليت إنزو بيريز الذي تحوّل إلى حارس: "عندما سأل المدرب من يريد حراسة المرمى رفعت يدي.. لم أستمتع بالمباراة ولم أشعر بالسعادة إلا بعد صافرة النهاية"

عماد وهبي (البطولة)
20 ماي 2021 على الساعة 14:20

قال إنزو بيريز، لاعب ، إنه هو من اختار "التحول" إلى حارس مرمى في المباراة التي فاز بها فريقه، على ضيفه الكولومبي، برسم الجولة الخامسة -قبل الأخيرة- من دور المجموعات، بمسابقة ، صباح يومه الخميس (بتوقيت غرينيتش).

وتلقى الفريق الأرجنتيني ضربة موجعة قبل أيام من المواجهة، بعد اكتشاف أزيد من 20 إصابة بفيروس "كورونا" في صفوفه، من بينهم حراس المرمى البالغ عددهم 4، وإثر رفض "الكونمبيول" إشراك إسم غير مسجل في اللائحة، اضطر المدرب مارسيلو غاياردو لإشراك لاعب خط الوسط، بيريز، في حراسة المرمى رغم إصابته.


وقال إنزو البالغ من العمر 35 عاما، في تصريحات إعلامية بعد المباراة: "عندما سأل غاياردو (المدرب) من يريد حراسة المرمى، رفعت يدي. لقد حاولت تقديم المساعدة، خاصة وأننا نبحث عن أفضل النتائج خلال هذه المرحلة التي نمر منها، بسبب الفيروس اللعين، وأعتقد أننا أبلينا البلاء الحسن".


وأضاف: "أكد لنا المدرب، أن كل تسديدة أو تمريرة من الجانب، يجب على زملائي مساعدتي، والمجموعة قامت بعمل رائع، شكرا على المجهودات التي قدمها الجميع".

قبل أن يشير: "سأكون كاذبا إذا قلت إنني استمتعت بالمباراة. كنت ألقي نظرة على التوقيت من حين لآخر، ولم أشعر بالسعادة إلا بعد صافرة النهاية، وعندما عانقت زملائي واحتفلنا بالفوز".


تجدر الإشارة، إلى أن ريفر بليت، خاض المباراة بـ 11 لاعبا فقط دون تواجد قائمة البدلاء.

أخبار ذات صلة