ريفر بليت يفقد 15 لاعبًا بسبب "كورونا" في "كوبا ليبرتادوريس" وقائمة "الجاهزين للعب" لا تتعدى "10 أسماء" - El botola - البطولة

فريق ريفر بليت الأرجنتيني

ريفر بليت يفقد 15 لاعبًا بسبب "كورونا" في "كوبا ليبرتادوريس" وقائمة "الجاهزين للعب" لا تتعدى "10 أسماء"

إفي
18 ماي 2021على الساعة10:13

أكد نادي الأرجنتيني، إصابة 5 لاعبين آخرين بفيروس كورونا، لينضموا إلى اللاعبين العشرة المصابين بكوفيد 19.

وأوضح بيان صادر عن الجهاز الطبي لريفر، أن اللاعبين لوكاس بيلتران، فلابيان لوندونيو، جونثالو مونتييل، ليوناردو بونثيو وأليكس فيجو، جاءت فحوصاتهم إيجابية بكوفيد 19، خلال الاختبارات التي خضعوا لها مساء الإثنين.

وبهذا الشكل أصبح اللاعبون الجاهزون في الفريق الأول 10 فقط، الذين سيستعدون لمواجهة إندبنديينتي دي سانتا يوم الأربعاء في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة "" القارية.


كان المدير الفني للفريق، مارسيلو جاياردو، قد قرر تسجيل 32 لاعبًا فقط لكأس ليبرتادوريس، رغم أن الكونميبول كان قد سمح بتسجيل حتى 50 لاعبا بسبب ظروف الوباء.

ريفر، كان قد أعلن السبت الماضي إصابة كل من باولو دياز، فيدريكو خيروتي، إنريكي بولونا، خيرمان لوكس، روبرت روخاس، نيكولاس دي لا كروث، رافائيل سانتوس بوري، برونو زوكوليني، توماس كاسترو وفرانكو بيترولي بالوباء.

وجراء هذه الغيابات، خسر ريفر أمام غريمه التقليدي بوكا جونيورز مساء الأحد في ربع نهائي كأس رابطة الدوري الأرجنتيني بركلات الترجيح لويدع البطولة.

أخبار ذات صلة