كوبا ليبرتادوريس/ في إنجاز تاريخي.. ريفر بليت يهزم "سانتا في" بـ"لاعب في حراسة المرمى" و11 لاعبا فقط دون تواجد أي إسم في الاحتياط! - البطولة

كوبا ليبرتادوريس/ في إنجاز تاريخي.. ريفر بليت يهزم "سانتا في" بـ"لاعب في حراسة المرمى" و11 لاعبا فقط دون تواجد أي إسم في الاحتياط!

جمال ملكي (البطولة)
20 ماي 2021 على الساعة 02:07

حقق إنجازا تاريخيا يومه الخميس، بعد أن تغلب على ضيفه الكولومبي بهدفين لهدف واحد (2-1)، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة .


ولعلَّ ما ميز اللقاء، هو دخول الفريق الأرجنتيني بلاعب خط الوسط إنزو بيريز في حراسة المرمى، بعد إصابة جميع حراسه المسجلين في قائمة البطولة بفيروس "كورونا" ورفض "الكونميبول" السماح بإشراك حارس غير مسجل في القائمة.


من جانب آخر، فإن ريفر بليت سجل 25 إصابة بالفيروس في صفوف الفريق الأول، ما دفع المدرب مارسيلو غاياردو لدخول المباراة بـ 11 لاعبا فقط ودون أي لاعب في الاحتياط.


وتمكن من حسم المباراة في أول 6 دقائق، بهدفين من توقيع فابريزيو أنجيليري 3' وخوليان ألفاريز 6'، فيما سجل هدف الضيوف الوحيد، كيلفين أوزوريو 73'.


وبهذا الانتصار التاريخي، رفع ريفر بليت رصيده إلى 9 نقاط، وبات يعتلي صدارة المجموعة الرابعة، حيث يكفيه تحقيق نتيجة التعادل في مباراته القادمة ضد البرازيلي لضمان بطاقة العبور لثمن نهائي .

أخبار ذات صلة