رسميًا / كريم بنزيما يعود إلى قائمة منتخب فرنسا في "يورو 2020" - El botola - البطولة

كريم بنزيما يعود إلى فرنسا

رسميًا / كريم بنزيما يعود إلى قائمة منتخب فرنسا في "يورو 2020"

ف.ع (البطولة)
18 ماي 2021على الساعة17:45

سمح المدير الفني للمنتخب الفرنسي "ديديه ديشان" بعودة مهاجم "" لقائمة منتخب ، للمرة الأولى منذ شهر أكتوبر لعام 2015، من أجل المشاركة في بطولة "يورو 2020" في الشهر المُقبل.


وابتعد الهدّاف الفرنسي عن اختيارات الجهاز الفني لمنتخب "الديكة" نتيجة تورطه في فضيحة ابتزاز زميله السابق "ماتيو فالبوينا"، والتي أدت إلى حرمانه من الواجب الوطني لأكثر من خمس سنوات في مسيرته الاحترافية.


وأفرج أخيرًا "ديديه ديشان" عن المُهاجم المتألق حاليًا بقميص ريال مدريد، حيث أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ليلة أمس إلى أن السبب الرئيسي في الاستدعاء يعود إلى مجهود صاحب الـ33 عامًا هذا الموسم وقدرته على تسجيل 29 هدفاً في كل المسابقات.


وعوّل المُدرب المتوج بكأس العالم 2018 على الحرس القديم الذي منحه الذهب في روسيا، حيث استغنى عن العديد من الأسماء المتألقة والتي على رأسها الظهيرين "تيو هيرينانديز" و"فيرلاند ميندي"، بالإضافة إلى لاعب وسط توتنهام "تانجوي ندومبيلي" لحساب زميله في شمال لندن "موسى سيسوكو".


وجاءت قائمة منتخب فرنسا لبطولة أمم أوروبا كالتالي ..


حراسة المرمى: هوجو لوريس (توتنهام) ،ستيف مانداندا (مارسيليا) ، مايك مينان (ليل)


المدافعون: بنجامين بافارد (بايرن ميونخ) ، ليو دوبوا (ليون) ، رفائيل فاران (ريال مدريد) ، كورت زوما (تشيلسي) ، بريسنيل كيمبيمبي (باريس سان جيرمان) ، كليمان لونجليه (برشلونة) ، لوكاس هيرنانديز (بايرن ميونخ) ، لوكاس دين (إيفرتون) ، جول كوندي (إشبيلية).


لاعبو الوسط: نجولو كانتي (تشيلسي) ، بول بوجبا (مانشستر يونايتد) ، أدريان رابيو (يوفنتوس) ، كورنتين توليسو (بايرن ميونخ) ، موسى سيسوكو (توتنهام) ، توماس ليمار (أتلتيكو مدريد).


المهاجمون: ماركوس تورام (مونشنجلادباخ) ، كينجسلي كومان (بايرن ميونخ) ، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) ، أنطوان جريزمان (برشلونة) ، أوليفييه جيرو (تشيلسي) ، كريم بنزيما (ريال مدريد) ، وسام بن يدر (موناكو) ، عثمان ديمبيلي (برشلونة).

أخبار ذات صلة