بعد أن تم اقتراحه من طرف أحد الوكلاء.. إدارة "الماص" تكلف وسيطا مقربا آخرا للاتصال بالمدرب التونسي فتحي الجبال - El botola - البطولة

بعد أن تم اقتراحه من طرف أحد الوكلاء.. إدارة "الماص" تكلف وسيطا مقربا آخرا للاتصال بالمدرب التونسي فتحي الجبال

خ.س (البطولة)
12 ماي 2021على الساعة14:00

لا زالت إدارة في بحث متواصل عن مدرب يقود الفريق الأصفر في الفترة المقبلة، خلفا للأرجنتيني أنخيل ميغيل غاموندي الذي تمت إقالته قبل أسابيع قليلة بسبب "سوء النتائج".


وعلمت "البطولة" أن أحد الوكلاء (ع.و) قد طرح إسم المدرب التونسي فتحي الجبال، فوق طاولة إدارة المغرب الفاسي كـ"خيار مقترح" من أجل قيادة الفريق في المواعيد المقبلة.


ولفتت السيرة الذاتية للمدرب التونسي "انتباه" المكتب المديري لممثلي العاصمة العلمية للمملكة، حيث سارعوا لتكليف وكيل آخر لفتح قنوات الاتصال رفقة الجبال، في أفق جس نبضه ورؤية مدى استعداده لقيادة "الماص" إلى بر الأمان.


وسبق لفتحي الجبال تحقيق لقبي الدوري السعودي والكأس رفقة الفتح، فضلا عن قيادته للعديد من الفرق الخليجية بالإضافة للصفاقسي التونسي.


ويقود الكتيبة الصفراء "مؤقتا" الإطار الوطني عزيز السليماني، منذ رحيل غاموندي، إذ حقق رفقة الفريق انتصارا على اتحاد طنجة (الجولة 14)، وانهزم أمام الرجاء الرياضي (الجولة 15)، وودع مسابقة كأس العرش من دور الربع، على يد المغرب التطواني، في لقاء حسم بضربات الترجيح (7-6)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بدون أهداف، في ملعب "طنجة الكبير".



يذكر أن المغرب الفاسي يحتل المركز التاسع في سلم الترتيب العام للبطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، برصيد 18 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و9 تعادلات، في حين تذوق طعم الهزيمة في 3 مناسبات.

أخبار ذات صلة