دوناروما يتجه للبقاء مع ميلان بعد التفوق "الساحق" على يوفنتوس - El botola - البطولة

دوناروما يتجه للبقاء مع ميلان بعد التفوق "الساحق" على يوفنتوس

ف.ع (البطولة)
10 ماي 2021على الساعة19:29

يظل مستقبل حارس مرمى "جيانلويجي دوناروما" غامضًا، لكن فوز "الروسونيري" الأخير على بثلاثة أهداف نظيفة، يمكن أن يحدد مصير حامي عرين .


وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في نهاية الموسم الجاري، ويقال إن يوفنتوس مهتم بتأمين خدماته كلاعب مجاني، وأقنعه بعقد طويل الأجل، وبراتب سنوي يصل إلى 9 ملايين يورو.


ومن الواضح أن دوناروما يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل؛ لأنه لم يلعب قط في مسابقة النخبة الأوروبية حتى الآن في مسيرته.


وعلى ذمة صحيفة "لا جزيتا ديلو سبورت"، سوف يُساهم إنهاء ميلان للموسم المحلي في المراكز الأربعة الأولى، في موافقة خريج أكاديمية "الفريق اللومباردي" على تمديد عقده والبقاء في الفريق المُحبب بالنسبة له في كرة القدم الإيطالية.


ووفق التقرير ذاته، حاول مسؤولو "الديافولو" استغلال التفوق "الساحق" على يوفنتوس في ملعبه، من أجل إقناع اللاعب الشاب بأن مشروع ميلان هو القادم في كرة القدم الإيطالية.


ويبتعد يوفنتوس بفارق نقطة واحدة عن نابولي صاحب المركز الراب،ع فيما يتساوى ميلان برصيد 72 نقطة مع أتالانتا في المركز الثاني، وإذا فاز "الروسونيري" في المباراتين المقبلتين ضد تورينو وكالياري، فإنهم سيتأهلون إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2013.


أخبار ذات صلة