رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم: "إذا لم ينسحب يوفنتوس من دوري السوبر فسيتم استبعاده من السيري آ" - El botola - البطولة

رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم: "إذا لم ينسحب يوفنتوس من دوري السوبر فسيتم استبعاده من السيري آ"

جمال ملكي (البطولة)
10 ماي 2021على الساعة13:53

هدد "غابرييل غرافينا"، رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، نادي بالاستبعاد من ، في حال لم يقرر الفريق "الانسحاب" من "دوري السوبر الأوروبي".

ويعيش فريق "السيدة العجوز" أياما عصيبة، فبعد هزيمته "المذلة" بميدانه أمام أمس الأحد (0-3)، وتراجعه للمركز الخامس في ترتيب ""، حيث أصبح الفريق "مهددا" بالغياب عن والمشاركة في الموسم القادم، تلقى اليوفي "صدمة" جديدة يومه الإثنين، بعد أن هدده رئيس الاتحاد الكروي في إيطاليا بالاستبعاد من منافسات الدوري، في حال قرر البقاء في "دوري السوبر الأوروبي".


وقال "غرافينيا" في تصريحات نقلتها صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "سيتم استبعاد يوفنتوس إذا لم ينسحبوا من السوبر ليغ. كما تعلمون، تسعة أندية قررت الانسحاب. ثلاثة آخرون، من بينهم يوفنتوس، يقاومون بشدة. ولكن هناك قاعدة واضحة ودقيقة للغاية للجنة الأولمبية الدولية، ومتفق عليها، إذا لم يقبل النادي هذا المبدأ، فأنا آسف، فسيتم استبعاده. لكني آمل أن تتوقف لعبة شد الحبل هذه قريبًا".

ويأتي هذا الخروج الإعلامي، بعد يومين فقط، من إعلان و و في بلاغ مشترك، تمسكهم بمشروع "دوري السوبر الأوروبي"، ورفضهم تهديدات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".


أخبار ذات صلة