ماركينيوس: "نفقد المباريات بطرق غبية ولا نمر بأفضل مواسمنا" - El botola - البطولة

ماركينيوس: "نفقد المباريات بطرق غبية ولا نمر بأفضل مواسمنا"

ف.ع (البطولة)
09 ماي 2021على الساعة22:53

استقبلت جماهير فريق رصاصة في القلب، في رحلة الفوز بلقب، بالتعادل "الُمحبط" خارج القواعد أمام ستاد رين بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد ضمن الجولة الـ36 من "الليج 1".


وصرح مدافع فريق العاصمة الفرنسية ماركينيوس لـ"كانال +" بعد التعادل ضد رين قائلاً: "بالطبع إنها ضربة قوية لنا، ولكننا نؤمن بحظوظنا حتى النهاية، علينا أن نقدم أداءً أفضل بكثير، نعلم أن الأمر صعب، مع فوز ليل في كل مباراة، لكن علينا الإيمان بأنفسنا".


وأضاف: "كانت لدينا فرص ولم نتمكن من التسجيل، وهذا يحدث في كرة القدم، إنها التفاصيل الصغيرة، إذا لم تستطع أن تكون حاسمًا ستخسر أو تتعادل، نكررها في كل مباراة، لكنها الحقيقة، لدينا فرص ولا نسجل، ثم يسجلون من ركلة ركنية".


ثم تابع: "إنها كرة القدم، لكننا ندرك أنه يتعين علينا تقديم أداء أفضل عندما نرى نتائج الموسم، فقد خسرنا مباريات لا ينبغي أن نخسرها بطرق غبية، لقد تركنا الكثير من النقاط على ملعبنا، وهذا يؤلمنا في النهاية".


وأنهى حديثه: "خلال الأسبوع المقبل، سيتعين علينا التحدث؛ لأنه عندما تكون في باريس سان جيرمان من غير المقبول ترك النقاط على هذا النحو، مرة ، مرتين ، ثلاث مرات، من الواضح أنه ليس أفضل موسم لدينا، لم نكن أقوياء للغاية وعلينا أن نفعل ما هو أفضل بكثير، نحن بحاجة للتحدث مع بعضنا البعض للموسم المقبل".

أخبار ذات صلة