باريس سان جيرمان أكثر الفرق نموًا من الناحية الاقتصادية في العالم والخليفي يصرح: "سنواصل التركيز على أهدافنا المستقبلية" - El botola - البطولة

فريق باريس سان جيرمان الفرنسي

باريس سان جيرمان أكثر الفرق نموًا من الناحية الاقتصادية في العالم والخليفي يصرح: "سنواصل التركيز على أهدافنا المستقبلية"

إفي
07 ماي 2021على الساعة17:56

ارتفعت قيمة بنسبة 207%، خلال الخمس سنوات الأخيرة، وهو ما جعله الفريق صاحب أكبر ارتفاع في القيمة، في تصنيف مجلة (فوربس) الاقتصادية المرموقة.

وضمت التصنيف 50 من الفرق الكبرى، من الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين (إن بي إيه)، والدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية، ودوري الهوكي الوطني، ودوري البيسبول الرئيسي، ودوريات كرة القدم الأوروبية.

وقال ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، اليوم الجمعة، في بيان: "نحن فخورون بالارتقاء بنادي باريس سان جيرمان، ضمن الأندية والماركات الرياضية الأعلى قيمة في العالم".


وتابع: "راضون عن النمو والتقدم الذي حققناه، وسنواصل التركيز على أهدافنا المستقبلية".

وأبدى الخليفي اقتناعه بأن المشاريع التي يعمل عليها النادي، سواء داخل أو خارج الملعب "ستعزز مؤسستنا وستساهم في تنمية ماركة النادي للأجيال القادمة".

ويحتل البي إس جي المرتبة الـ43، في تصميف مجلة (فوربس)، بعدما بلغت قيمته المالية 2.5 مليار دولار، كما يأتي ضمن قائمة أفضل 10 أندية.

أخبار ذات صلة