جوارديولا: "مانشستر سيتي لا ينجح بسبب الأموال من يعتقد ذلك فهذا رأيه" - البطولة

جوارديولا: "مانشستر سيتي لا ينجح بسبب الأموال من يعتقد ذلك فهذا رأيه"

ف.ع (البطولة)
04 ماي 2021 على الساعة 22:10

أبرز مدرب "" العمل "الدؤوب" الذي يقوم به كافة عناصر الفريق السماوي، مشيرًا إلى أن "الاجتهاد خلف الكواليس" كان السبب الرئيسي في الوصول إلى قمة الكرة الأوروبية، عقب التأهل لنهائي 2021 على حساب .

وانتهت مباراة ذهاب نصف النهائي بتفوق "السكاي بلوز" بهدفين مقابل هدف، ثم عاد الفريق الذي تفصله نقطتين عن لقب الدوري الإنجليزي ليُكرر تفوقه إيابًا بهدفين دون رد.


وصرح بيب عقب المباراة قائلاً: "كم نتمنى لو كان المشجعون هنا معنا، هذا النادي ينتمي إلى مشجعيه، ونحن سعداء بإسعادهم ومنحهم فرحة لن يتم نسيانها أبدًا".


ثم تابع تصريحاته: "بالطبع استثمرنا الأموال، ولكن إذا أراد الناس الاعتقاد أن كل ما يحدث هنا يتعلق بالأموال، لا بأس بذلك، ولكن الأمر يتعلق بالعمل والاجتهاد خلف الكواليس".


وأضاف: "بالنسبة لي أهم شيء هو الفوز بالدوري الإنجليزي 3 مرات خلال 4 سنوات، وفي غضون ثلاثة أسابيع ونصف سنكون أحد أفضل فريقَين في أوروبا، ونتمنى أن نكون الأفضل في النهاية".


يذكر أن بيب جوارديولا لم يخسر أي نهائي لدوري أبطال أوروبا في مسيرته، كما أنه لم يسخر سوى مباراة نهائية واحدة، أثناء فترته مع برشلونة، وكان بهدف دون رد على يد ريال مدريد.


أخبار ذات صلة