فيراتي: "سنواجه ضغط لاعبي مانشستر سيتي بالصلاة" - El botola - البطولة

ماركو فيراتي

فيراتي: "سنواجه ضغط لاعبي مانشستر سيتي بالصلاة"

ف.ع (البطولة)
03 ماي 2021على الساعة20:58

ذكر لاعب وسط "" أن فريقه سيخوض لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، بينما يعتقد أنه "ليس لديه ما يخسره" لذا سيبذلون قصارى جهدهم للتأهل للنهائي.


وانتهت مباراة الذهاب بتفوق الطرف الإنجليزي بنتيجة 2-1، وباتت مهمة رجال المدرب "ماوريسيو بوتشيتينو" معقدة بعض الشيء في مباراة العودة على ملعب "الاتحاد".


وصرح النجم الإيطالي في مؤتمر صحفي عشية اللقاء قائلاً: "ضد خصم يحب الاستحواذ على الكرة والتحكم في إيقاع اللقاء، خرجنا راغبين في الفوز وسنقدم كل شيء ممكن، علينا أن نحاول التحكم في كل التفاصيل، لأن هذا النوع من المواجهات يعتمد على أشياء صغيرة".


وأمام الضغط الذي يمارسه السيتي، قال اللاعب مازحاً: "علينا فقط أن نصلي" وأوضح أن القوة الجماعية هي أفضل علاج في لحظات المعاناة تلك.


ثم أضاف: "إذا أردنا الوصول إلى النهائي علينا أن نضع كل الخيارات في صالحنا، أظهرنا أنه يمكننا لعب مباريات رائعة هذا الموسم، وعلينا القيام بذلك مرة أخرى".


وأكد فيراتي أن الأجواء في الفريق جيدة، وأنهم تركوا وراءهم خيبة الأمل، التي سببتها الهزيمة أمام السيتي في لقاء الذهاب، قائلاً: "نتطلع إلى إظهار أنه يمكننا العودة، نحن مجموعة رائعة".


أخبار ذات صلة