زياش بعد الفوز على مانشستر سيتي وتمكنه من هزّ شباكه في آخر مواجهتين: "احتفلنا في غرفة الملابس ونهائي دوري الأبطال سيكون مختلفًا" - El botola - البطولة

المغربي حكيم زياش في مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

زياش بعد الفوز على مانشستر سيتي وتمكنه من هزّ شباكه في آخر مواجهتين: "احتفلنا في غرفة الملابس ونهائي دوري الأبطال سيكون مختلفًا"

ج. ف (البطولة)
08 ماي 2021على الساعة23:06

عبّر اللاعب ، ، عن سعادته بزيارة شباك للمرة الثانية تواليًا بقميص ، وقيادة فريقه لقلب تأخره (1-0) إلى فوز ثمين (1-2) على أرضية ملعب الاتحاد، في قمة الجولة الـ35 من .

وأدلى زياش بتصريح تلفزيوني عقب انتهاء المواجهة: "ينتابني شعور جيد بعد الفوز في ملعب الاتحاد، وكان هناك احتفال بيننا في غرفة الملابس. هذا ما أردناه قبل المباراة، الاحتفال بالفوز على مانشستر سيتي".


وقال عن ركلة الجزاء التي أضاعها الأرجنتيني، سيرخيو أغويرو، وكانت نقطة التحول في المواجهة: "لقد ساعدنا ذلك كثيرًا، لأن الأمور كانت ستصبح مغايرة لو تحوّلت النتيجة إلى 2-0، لكن بعد تضييعهم لركلة جزاء، زادت الثقة في أنفسنا وأظهرنا أننا قادرون على تسجيل الأهداف".


وتابع حول زيارتهِ لشباك السيتي مرة أخرى: "كنت في موقع جيد جدًا. استلمت الكرة في الوقت المناسب ثم أرسلتها إلى الشباك".


وواصل حديثه عن لقاء اليوم: "كنّا نعلم أنها لن تكون مباراة سهلة، مدركين أننا سنواجه نفس الفريق في نهائي دوري الأبطال".


ثم ختم قائلًا: "فزنا عليهم في آخر مواجهتين وهذا يُعزّز ثقتنا في أنفسنا، لكن مباراتنا التالية بعد 3 أسابيع ستكون مختلفة".


يُشار إلى أن آخر مواجهتين بين تشيلسي ومانشستر سيتي آلت لصالح الـ"بلوز"، بهدف (1-0) في نصف نهائي ، وهدفي المغربي وزميله ماركوس ألونسو (1-2)، في الجولة الـ35 من.

أخبار ذات صلة