الهولندي زيندين: "زياش في حاجة إلى التأقلم مع وضعه في تشيلسي" - البطولة

الهولندي زيندين: "زياش في حاجة إلى التأقلم مع وضعه في تشيلسي"

م.ذ (البطولة)
05 ماي 2021 على الساعة 16:20

اعتبر الدولي الهولندي السابق، إدوين زيندين، أن المغربي ، لاعب ، يحتاج إلى وقت إضافي للتأقلم مع أجواء "القلعة الزرقاء"، مؤكداً أن ما يحدث لصاحب الـ28 سنة من بحث عن الرسمية وعدم استقرار في الأداء أمر طبيعي ولا يستحق كل هذه الضجة.


وقال لاعب نادييْ برشلونة وتشيلسي سابقاً في تصريح تداولته وسائل الإعلام الهولندية: "ما يحدث لزياش حالياً هو أمر طبيعي وليس محل أي إشكال، إنه مُطالب بالتأقلم مع وضعه الجديد رفقة فريقه تشيلسي، الأمر لا يستحق كل هذا النقاش المُثار حوله".


وأبرز المتحدث نفسه صعوبة تكيف زياش مع تجربته الجديدة، ذلك أنه انتقل إلى بلدٍ آخر ودوري كروي جديد، لافتاً إلى أنه مرّ من نفس الوضع ولو بشكل متفاوت حين انضم من إلى صيف سنة 2016.


ويسود بعض الغموض وضعية اللاعب المغربي في مباراة فريقه اليوم أمام ، برسم إياب نصف نهائي ، ويتأرجح بين الرسمية والبقاء كبديل مع بداية اللقاء، ويُرجّح البعض الخيار الثاني.


وكان زياش قد انضم إلى "البلوز" صيف 2020 قادماً من أياكس أمستردام بمبلغ 40 مليون يورو، ولم ينجح اللاعب لحدود الآن في ترك بصمته بشكل لافت، خاصة بعد قدوم الألماني توماس توخيل لتدريب الفريق، بخلاف الأهمية التي كان يحظى بها من طرف المدير الفني السابق فرانك لامبارد.

أخبار ذات صلة