كلوب: "لست واثقا من فرصتنا في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي والتأهل لدوري الأبطال" - El botola - البطولة

مدرب ليفربول يورجن كلوب

كلوب: "لست واثقا من فرصتنا في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي والتأهل لدوري الأبطال"

رويترز
07 ماي 2021على الساعة19:18

قلل ، مدرب ، من فرص فريقه في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي ، مشيرا إلى أن الفوز بالمباريات الخمس المتبقية قد لا يكون كافيا لضمان التأهل.

وفاز ليفربول بلقب الدوري الموسم الماضي، لكنه واجه إصابات وتراجع مستواه هذا الموسم، ليحتل المركز السابع حاليا متأخرا بـ7 نقاط عن المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ضيفه ساوثهامبتون غداً السبت: "لست واثقا من فرصتنا في إنهاء الموسم في المربع الذهبي، لكننا سنحاول جاهدين لتحقيق هذا الهدف".

وأقر كلوب بأن فريقه وجد صعوبة في التعامل مع إصابات خطيرة للاعبين بارزين، مثل فيرجيل فان دايك وجو جوميز وجويل ماتيب وجوردان هندرسون ضمن آخرين.

وأضاف: "ربما يعتقد الناس أننا نختلق الأعذار لكننا فقدنا جهود خط الدفاع كاملا. لعب الفريق بساق مكسورة. يمكنك أن تعرج لكن بعد أن تحول لاعبو الوسط لأداء دور المدافعين وتعرض العمود الفقري للفريق للكسر أصبح تجاوز هذا الوضع صعبا جدا".


وتابع: "لكني أتعلم الدروس دائما من المواقف المختلفة. سأستغل هذه الخبرات في عملي المستقبلي".

وتأجلت مباراة ليفربول أمام مضيفه مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي، بسبب احتجاجات في أولد ترافورد.

وعبر كلوب عن مساندته لحق الجماهير في التظاهر، لكنه شدد على ضرورة أن تكون هذه الاحتجاجات سلمية.

وتابع: "أؤمن بالديمقراطية. أشجع الناس على التعبير عن رأيهم. سمعت أن بعض أفراد الشرطة أصيبوا وما كان لهذا أن يحدث. لم تكن احتجاجات سلمية تماما".

وقال كلوب إن القائد هندرسون، الذي لم يلعب منذ أواخر فبراير، بعد أن خضع لجراحة في أعلى الفخذ، بدأ في الركض مجددا لكنه لم ينضم للتدريبات الجماعية للفريق حتى الآن.

أخبار ذات صلة