يورجن كلوب: "لن نستطيع منافسة مانشستر سيتي لعشر سنوات قادمة" - El botola - البطولة

يورجن كلوب

يورجن كلوب: "لن نستطيع منافسة مانشستر سيتي لعشر سنوات قادمة"

ف.ع (البطولة)
01 ماي 2021على الساعة15:48

استمر فريق في مسيرته نحو الفوز بلقب، للمرة الثالثة في آخر أربعة أعوام، بعدما وصل للنقطة 80، وأصبح في حاجة لنقطتين من أجل ضمان البطولة.


وعقّب مدرب "" على قدرة فريق المدرب "بيب جوارديولا" في التفوق على جميع الفرق هذا الموسم، وتوقع الألماني أن تستمر الهيمنة السماوية في الموسم المقبل أيضا.


وسيطر ليفربول على البريميرليج في الموسم الماضي، وتوّج باللقب بعد 30 عامًا من الغياب، ولكنه سرعان ما فرط في لقبه لصالح السيتي، بعد تراجع مستوى رفاق النجم المصري "محمد صلاح".


وعانى ليفربول الذي يحتل المركز السادس؛ بسبب الإصابات وأمور أخرى، وهو يقاتل حاليًا من أجل الحصول على مكان في المربع الذهبي، ومن ثم التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.


وصرح كلوب في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة مانشستر يونايتد مساء الأحد قائلاً: "الأمور تزداد صعوبة دائما لأن مانشستر سيتي لا يتوقف أبدا، هذا واضح للجميع، فهو لم يتوقف ولن يتوقف، طوال عامين متتاليين كنا خلفه مباشرة، وفي عام واحد تقدمنا عليه، لكننا لا نتوقع حدوث هذا ثانية طوال الأعوام العشرة المقبلة على التوالي".


وأشار الألماني إلى أن المنافسة على اللقب في الموسم المقبل، ربما تصبح أكثر صعوبة بالنسبة لفريقه، نظرا لكثرة الفرق التي ستدخل صراع المنافسة وعلى رأسهم مانشستر يونايتد وتشيلسي.


وأضاف: "الآن مانشستر يونايتد يعود من جديد، ومن الواضح أن تشيلسي في حالة جيدة أيضا، ولديه فريق من الطراز الأول، لذا فإن الأمور لن تصبح أكثر سهولة".


ثم استمر في تصريحاته: "بالتأكيد ستكون هناك فرق أخرى مثل ليستر سيتي، الذي يقوده مدرب غاية في الذكاء، ولديه فريق قمة يتعامل مع مواقف مختلفة، وكذلك لا ينبغي استبعاد توتنهام أو آرسنال، كما أن وست هام يونايتد في حالة رائعة، فيكف إذن ستكون الأمور أكثر سهولة؟ الأمر الجيد بالنسبة لمانشستر سيتي هو أنك تواجهه مرتين فقط في كل موسم".




أخبار ذات صلة