رجاء بني ملال يستضيف حسنية أكادير وعينهما على حجز أولى بطاقات العبور للمربع الذهبي من كأس العرش - El botola - البطولة

صورة مركبة

رجاء بني ملال يستضيف حسنية أكادير وعينهما على حجز أولى بطاقات العبور للمربع الذهبي من كأس العرش

إسماعيل نعمان (البطولة)
04 ماي 2021على الساعة11:00

يستقبل، مساء يومه الثلاثاء، ضيفه ، في أولى مباريات دور الثمانية من في نسخة الموسم الحالي.


وحل الفريق السوسي بمدينة بني ملال، أول أمس الأحد، في رحلة ستقوده لمواجهة الرجاء المحلي قبل أن يرحل للجديدة التي سيحل فيها يوم السبت المقبل، ضيفا على الدفاع الجديدي في البطولة الاحترافية "إنوي".


وتعيش مكونات "غزالة سوس" على وقع النتائج الإيجابية، حيث تمكن أبناء الإطار الوطني رضا حكم من التغلب في الجولتين السابقتين على الجيش الملكي "خارج القواعد" بهدفين نظيفين، قبل الفوز على مولودية وجدة بهدف نظيف.


ومن جهته، يعرف الفريق الملالي "مدا وجزرا" في النتائج، حيث حقق نتيجة الفوز في ثلاث مناسبات خلال مبارياته الخمس الأخيرة في البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الثاني، من بينها تغلبه في الجولة السابقة على ضيفه شباب بن جرير، مقابل تجرعه مرارة الهزيمة في مبارتين.


وبلغ رجاء بني ملال دور الـ8 بإقصائه وداد قلعة السراغنة بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، وهو نفس السيناريو الذي سجلت به الحسنية حضورها في ربع النهائي على حساب الكوكب المراكشي.


ويواجه الفريق السوسي مضيفه رجاء بني ملال مساء يومه الثلاثاء، على أرضية الملعب الشرفي ببني ملال، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء.

أخبار ذات صلة