قبل مواجهتهما في كأس العرش.. إدارة ر. بني ملال تتكفل بمصاريف إقامة بعثة حسنية أكادير كـ"رد جميل" بعد استفادة ملعبهم من الإنارة - El botola - البطولة

قبل مواجهتهما في كأس العرش.. إدارة ر. بني ملال تتكفل بمصاريف إقامة بعثة حسنية أكادير كـ"رد جميل" بعد استفادة ملعبهم من الإنارة

إسماعيل نعمان (البطولة)
24 أبريل 2021على الساعة22:00

قررت إدارة فريق التكفل بمصاريف إقامة، قبل مواجهة الفريقين في ربع نهائي ، وذلك كـ"رد للجميل" على استفادة ملعبهم من الإنارة.


وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد استجابت للطلب الذي تقدمت به إدارة نادي حسنية أكادير، بتغيير موعد مباراته أمام رجاء بني ملال من الرابعة عصرا للعاشرة مساء من يوم المباراة (4 ماي)، مع تكفلها بمصاريف تزويد الملعب بالإنارة.


وفي ردها على الأمر، عبرت مكونات رجاء بني ملال عن امتتنانها لمسؤولي الحسنية الذين كانوا سببا في استفادة ملعبهم من الانارة قبل موقعة ربع نهائي كاس العرش، مقررين بذلك التكفل بمصاريف إقامة الفريق السوسي طيلة المدة التي ستمكث فيها بعثة بالمدينة.


وكانت الجماهير السوسية، قد عبرت عن استغرابها، بعد الكشف عن مواعيد مباريات دور ربع نهائي "الكأس الفضية"، إذ أن جميعها قد برمجت في العاشرة ليلا، باستثناء مواجهة بني ملال والحسنية، بسبب غياب الإنارة في "الملعب البلدي".


وأشار الـ"HUSA" عبر بلاغ له إلى أن هذا القرار قد أسعد مكونات النادي، فضلا عن فعاليات فريق رجاء بني ملال، لأن الخطوة كانت بهدف حماية سلامة لاعبي الفريقين في ظل تزامن الموعد الأول للقاء مع فترة الصيام.

أخبار ذات صلة