الصالحي يُتابع قضائيا الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب بسبب "واقعة جواز" ويصرح لـ"البطولة": "مابغيتش هادشي يوقع لشي واحد آخر" - البطولة

الصالحي يُتابع قضائيا الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب بسبب "واقعة جواز" ويصرح لـ"البطولة": "مابغيتش هادشي يوقع لشي واحد آخر"

م.ع (البطولة)
23 أبريل 2021 على الساعة 22:14

قرر ، اللاعب السابق لفريق ، متابعة الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب قضائيا، بسبب حادث كسر زجاجة سيارته في إحدى محطات الأداء الخاصة بتقنية "جواز".


وقال الصالحي في تصريح خص به صحيفة "البطولة": "عند وصولي لإحدى محطات الأداء بالطريق السيار، دخلت للمكان الخاص بتقنية جواز، كان كل شيء طبيعيا قبل أن أتفاجأ بنزول الحاجز فوق سيارتي، ما تسبب في كسر الزجاجة الأمامية، فضلا عن تضرر جزء من الإطار المحيط بها".


"توجهت مباشرة بعد الحادث صوب مكتب الشركة بالقرب من محطة الأداء، لطلب وثيقة أو القيام بالمعاينة، غير أنهم لم يقبلوا ذلك، وطلبوا مني التوجه صوب مكتبهم في العاصمة الرباط"، يضيف المتحدث ذاته.

وأردف قائلا: "بعد رفضهم القيام بمعاينة للحادث، قررت تصوير مقطع فيديو عبر حسابي الرسمي في إنستغرام، لكشف العديد من الأمور للمتابعين، ليكونوا أكثر حذرا مستقبلا".


واستطرد: "الشركة المذكورة، تطبق عليك جميع المساطر القانونية والوثائق الرسمية، في حال كنت أنت المذنب، لكن إن كان العكس فلن تجد جوابا مقنعا منهم والدليل هو هذه الواقعة".


وختم حديثه مؤكدا: "تحصلت على قيمة الأضرار من الوكالة التي اشتريت منها السيارة، والملف الآن بين يدي المحامي. وأتمنى من كل المواطنين أن يطالبوا بحقوقهم بالقانون في حالات مشابهة".

أخبار ذات صلة