الصالحي لـ"البطولة": "أنا الآن بصدد رفع دعوى قضائية لاسترجاع حقوقي بعد تعرض سيارتي لخسائر مادية في الطريق السيار بسبب جواز" - El botola - البطولة

الصالحي لـ"البطولة": "أنا الآن بصدد رفع دعوى قضائية لاسترجاع حقوقي بعد تعرض سيارتي لخسائر مادية في الطريق السيار بسبب جواز"

أنور شفير ( البطولة )
23 أبريل 2021على الساعة01:39

أكد الدولي المغربي السابق، ياسين الصالحي،، أن الحادث الذي تعرض له بمحطة الأداء، بين مدينتي الدار البيضاء والمحمدية، تعود مسؤوليته إلى المسؤولين عن الطريق السيار.


وأوضح الصالحي في اتصال هاتفي بصحيفة "البطولة" قائلا: "كنت أتوفر على خدمة الجهاز الدي يسمح بالمرور 'جواز'، قبل أن أتفاجأ باصطدام الحاجز الحديدي بسيارتي ما كلفني خسائر مادية".


وأردف لاعب فريق سابقا: "حاولت ما مرة إيجاد حل مع المسؤولين هناك من أجل طي الملف، لكن دون جدوى، إذ طالبت باستخلاص ورقة مختومة من أجل تقديمها إلى شركة التأمين الخاصة بالسيارة، إلا أن أن المسؤولين رفضوا ذلك، وهو نفس الأمر الذي حدث مع أحد سائقي الشاحنات الكبرى".


وتابع المتحدث ذاته: "قمت بتصوير مقطع فيديو للواقعة من أجل تحذير السائقين من تكرار نفس الأمر، وكذا من أجل توثيق ما تعرضت له سيارتي من خسائر".


واختتم الدولي المغربي السابق حديثه: "أنا الآن بصدد تهييء ملف خاص عن الواقعة و سأقوم برفع دعوى قضائية من أجل استرجاع حقوقي، فعندما تضيع تذكرة الطريق السيار من أي شخص منا، يكون مجبرا على تأدية ثمن التذاكر الخاصة بالطريق السيار كاملا، أو عندما يتسبب أي شخص منا في حادث ما في الطريق السيار يكون ملزما بتحمل مسؤولية الخسائر كاملة، ونفس الشيء يجب أن يكون بالنسبة لمستعملي الطريق، حتى نحن وجب أن نحصل على تعويض كلما تعرضنا إلى مثل هكذا حوادث".

أخبار ذات صلة