ياسين الصالحي يحتج على المسؤولين عن الطريق السيار بعد تهشم زجاج سيارته ويطالب المغاربة بتوخي "الحذر" في محطات الأداء بسبب "جواز" - El botola - البطولة

ياسين الصالحي لحظة الحادث

ياسين الصالحي يحتج على المسؤولين عن الطريق السيار بعد تهشم زجاج سيارته ويطالب المغاربة بتوخي "الحذر" في محطات الأداء بسبب "جواز"

أمين لمنور ( البطولة )
23 أبريل 2021على الساعة00:24

تعرض اللاعب الدولي السابق ياسين الصالحي، يومه الخميس، لحادث ارتطام سيارته الخاصة بالحاجز الخاص بمحطة الأداء داخل الطريق السيار.


وظهر الصالحي عبر شريط "فيديو" في محطة الأداء الفاصلة بين مدينتي الدار البيضاء والمحمدية، وهو يشتكي من سوء معاملة المسؤولين عن الطريق السيار، بعد وقوع الحادث.


وأكد اللاعب السابق أنه عبأ جهاز "جواز" الخاص بالمرور بأزيد من ألف درهم، وقد تلقى إشارة المرور، قبل أن يتفاجأ باصطدام العمود بالزجاج الأمامي لسيارته، وهو الحادث الذي خلف بعض الخسائر المادية على مستوى السيارة.


وأوضح المتحدث ذاته: "حاولت ربط الاتصال بالمسؤولين عن الطريق السيار، غير أنهم أخبروني أنه لا يمكنهم القيام بأي شيء في موقف مثير للاستغراب".


واختتم الصالحي حديثه بتحذير المغاربة من استعمال جهاز "جواز"، مشيرا إلى أن أي شخص تعرض لحادث ما فإنه لن ينجح في استخلاص حقوقه.

أخبار ذات صلة