رغم ظروف الصيام.. لاعبو الرجاء يعودون بانتصار "عريض" من قلب تنزانيا وسط درجة حرارة عالية ورطوبة مرتفعة - El botola - البطولة

رغم ظروف الصيام.. لاعبو الرجاء يعودون بانتصار "عريض" من قلب تنزانيا وسط درجة حرارة عالية ورطوبة مرتفعة

إسماعيل نعمان (البطولة)
21 أبريل 2021على الساعة18:45

عاد بانتصار عريض من ملعب "بنجامين ماكابي" في العاصمة التنزانية دار السلام، على ، بثلاثية نظيفة، لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة، ضمن لكرة القدم.


وقدم "النسور" عرضا كرويا قويا، رغم أن لاعبي الفريق الأخضر قد خاضوا المباراة في الواحدة زوالا بالتوقيت المغربي وهو صائمون، وسط درجة حرارة عالية ورطوبة مرتفعة.


ومن المرتقب أن تنطلق رحلة الفريق الأخضر صوب أرض الوطن في الثامنة مساء بالتوقيت المغربي، على أن تصل صبيحة يوم غد الخميس في حدود الساعة العاشرة والنصف صباحا، وهي الرحلة التي سيقل من خلالها مكونات نهضة بركان من لوساكا الزامبية.


ودكت كتيبة التونسي لسعد الشابي شباك نامونغو بثلاثية نظيفة، من توقيع إلياس الحداد، فابريس نغوما وزكرياء الهبطي، ليسجل الرجاء أول انتصار لفريق مغربي على الأراضي التنزانية.


وحقّق الرجاء الرياضي الذي بلغ الدور الموالي في الجولة السابقة، العلامة الكاملة في المباريات الخمس التي خاضها في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية، ولم تستقبل شباكه في هذه المرحلة أي هدف، مُقابل هزه الشباك في 11 مناسبة.

أخبار ذات صلة