رجاويون بعد تجاوز نامونغو: "الشابي يُمتع والسلامي يتحفَّظ ويَرْكن إلى الخلف.. الهبطي ونغوما ثأرا لنفسيْهِما بعد تهميشٍ مُستمر" - El botola - البطولة

رجاويون بعد تجاوز نامونغو: "الشابي يُمتع والسلامي يتحفَّظ ويَرْكن إلى الخلف.. الهبطي ونغوما ثأرا لنفسيْهِما بعد تهميشٍ مُستمر"

م.ذ (البطولة)
21 أبريل 2021على الساعة16:05

قدَّم عروضاً لاقت استحسان وتثمين جماهيره، في مباراته أمام التنزاني، التي كسبها بثلاثة أهداف نظيفة، اليوم الأربعاء، على أرضية "الملعب الوطني" بدار السلام، في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن .


وفي الوقت الذي نوَّه فيه الأنصار بالأداء العام للمجموعة وكيفية إدارة المدرب لسعد الشابي لأطوار المقابلة، كالوا عبارات المديح والثَّناء للجناح ، الذي أحرز الهدف الثالث بصورة جميلة، وكان نشيطاً بمناوراته الهجومية وتحركاته في الخط الأمامي.


واعتبر المشجعون أن الهبطي استعرض أوراق اعتماده وأظهر أن قرار عدم الزج به كثيراً من طرف المدرب السابق للفريق، مُجانب للصواب، حيث كان الأخير يُفضّل خيارات بشرية أخرى في هذا المركز من بينها و.


كما امتدت إشادات الجماهير الرجاوية إلى متوسط الميدان الكونغولي، ، الذي كان خلف إحراز الهدف الثاني، ووقَّع هدفه الثاني في آخر ثلاث مباريات، بعدما كان خارج حسابات الإطار الوطني السلامي في الفترة الأخيرة لحقبته على رأس العارضة الفنية لـ"النسور".


هذا وأثنى المناصرون كذلك على النهج التكتيكي المُعتمد من طرف المدير الفني التونسي، مؤكدين أن هذا الأخير حرص على عدم التراجع إلى الخلف في الشوط الثاني رغم التقدم بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، بل جرّب وصفات تكتيكية وفنية جديدة مع الحفاظ على احتكار الكرة، بخلاف سلفه الذي كان يميل إلى التحفظ والركون إلى الوراء في أغلب فترات المقابلات.


وحقّق الرجاء الرياضي العلامة الكاملة في المباريات الخمس التي خاضها في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية، ولم تستقبل شباكه في هذه المرحلة أي هدف، مُقابل تدوينه 11 هدفاً.

أخبار ذات صلة