في رحلة تنطلق في الثامنة مساء وتقل خلالها مكونات نهضة بركان.. بعثة الرجاء تحل بأرض الوطن في العاشرة والنصف من صبيحة غد الخميس - El botola - البطولة

في رحلة تنطلق في الثامنة مساء وتقل خلالها مكونات نهضة بركان.. بعثة الرجاء تحل بأرض الوطن في العاشرة والنصف من صبيحة غد الخميس

ن.نسيم (البطولة)
21 أبريل 2021على الساعة17:30

من المرتقب أن تعود بعثة فريق لأرض الوطن، صبيحة غد الخميس، بعد مواجهتها نامونغو التنزاني، لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة، ضمن لكرة القدم.


وستنطلق رحلة الفريق الأخضر انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي، على أن تصل صبيحة يوم غد الخميس في حدود الساعة العاشرة والنصف صباحا.


ومن المرتقب أن تمر رحلة الرجاء صوب أرض الوطن على مدينة لوساكا الزامبية، من أجل مرافقة بعثة نهضة بركان، التي تواجه في هذه الأثناء، نابسا ستارز المحلي، لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الثانية، من كأس الكونفدرالية.


وتمكنت كتيبة التونسي لسعد الشابي من دك شباك نامونغو بثلاثية نظيفة، من توقيع إلياس الحداد، فابريس نغوما وزكرياء الهبطي، ليسجل الرجاء أول انتصار لفريق مغربي على الأراضي التنزانية.


وحقّق الرجاء الرياضي العلامة الكاملة في المباريات الخمس التي خاضها في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية، ولم تستقبل شباكه في هذه المرحلة أي هدف، مُقابل هزه الشباك في 11 مناسبة.


ومن المرتقب أن يواجه رفاق الحارس أنس الزنيتي في الجولة السادسة والأخيرة نكانا الزامبي، في مواجهة "شكلية" بعد ضمان "النسور" تأهلهم سلفا للدور الموالي، إلى جانب بيراميدز المصري، وصيف المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط.

أخبار ذات صلة