بعثة الحسنية تتجه صوب بني ملال لمواجهة الرجاء المحلي في كأس العرش قبل السفر للجديدة لملاقاة الدفاع الحسني في الدوري - البطولة

بعثة الحسنية تتجه صوب بني ملال لمواجهة الرجاء المحلي في كأس العرش قبل السفر للجديدة لملاقاة الدفاع الحسني في الدوري

إسماعيل نعمان (البطولة)
02 ماي 2021 على الساعة 19:00

من المرتقب أن تغادر مكونات فريق مساء اليوم، مدينة أكادير، في رحلة تقودها صوب مدينة بني ملال، تأهبا لمواجهة ، لحساب ربع نهائي.


وحسب ما ذكره الموقع الرسمي للفريق السوسي، فإن رحلة الحسنية ستنطلق من أكادير صوب بني ملال، لتعرج بعدها نحو الجديدة من أجل مواجهة الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة الـ15 من"إنوي"، قبل أن تعود لأكادير يوم الأحد المقبل.


وتعيش مكونات "غزالة سوس" على وقع النتائج الإيجابية، حيث تمكن أبناء الإطار الوطني رضا حكم من التغلب في الجولتين السابقتين على الجيش الملكي "خارج القواعد" بهدفين نظيفين، قبل الفوز على مولودية وجدة بهدف نظيف.


وبلغ رجاء بني ملال دور الـ8 بإقصائه وداد قلعة السراغنة بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، وهو نفس السيناريو الذي سجلت به الحسنية حضورها في ربع النهائي على حساب الكوكب المراكشي.


ويواجه الفريق السوسي مضيفه رجاء بني ملال بعد غد الثلاثاء، على أرضية الملعب الشرفي ببني ملال، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء، على أن يحل ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي يوم السبت المقبل (22:00 غرينيتش).

أخبار ذات صلة