"أولتراس عسكري": "سلسلة الانتصارات التي تحدث كل سنة لن تنسينا مطلبنا الأول وهو رحيل إدارة الفشل" - البطولة

"أولتراس عسكري": "سلسلة الانتصارات التي تحدث كل سنة لن تنسينا مطلبنا الأول وهو رحيل إدارة الفشل"

جمال ملكي (البطولة)
03 ماي 2021 على الساعة 14:00

أصدرت مجموعة "أولتراس عسكري الرباط"، بلاغا عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، تؤكد من خلاله أن الانتصارات التي بات يحققها نادي في الأسابيع الأخيرة، لن ينسيها "المطلب الأول" للجماهير، وهو "رحيل الإدارة".


وتؤكد المجموعة في بلاغها، أن الرسالة موجهة بدرجة أولى، إلى الرئيس المنتدب الأيوبي، حيث كتبت: "الرئيس المنتدب فشل في مهمته على رأس النادي ما يحتم عليه التنحي كما هو متعارف عليه في الأعراف والتقاليد. رسالة بلهجة عسكرية متداولة بينهم، تنقص من قيمة كل فاشل في الجيش لا فائدة منه".


من جانب آخر، قالت "أولتراس عسكري"، أنه "مخطئ من يظن أن سلسلة الانتصارات التي تحدث كل سنة كافية لتنسينا مطلبنا الأول، رحيل إدارة الفشل"، مضيفة أن "عشوائية إدارة النادي في طريقة تسييرها أصبحت أمرا متفقا عليه من طرف الجمهور العسكري وكذا متتبعي الشأن الرياضي، الشيء الذي يزكي مطلبنا المتمثل في رحيل أوجه الفشل ووضع قطيعة مع هذه المرحلة، ففي ما سبق خاطبنا، وجهنا وأوصلنا مواقفنا بلهجة يستوعبها العامة، لكن اليوم نوجه رسالتنا بصيغة يفهمها عن ظهر قلب كل منتمي للجهاز العسكري".



من جانب آخر، قامت المجموعة بإلصاق "ستيكرز" في إشارات المرور الضوئية ببعض شوارع العاصمة الرباط، حيث قالت عن ذلك: "تم وضع الرئيس المنتدب على الضوء الأحمر كدليل على أن مطلب رحيله لا رجعة فيه، أما الرئيس الفعلي فتم وضعه على الضوء البرتقالي، حيث ننبهه إلى دوره الماثل في ضرورة التدخل للقطع مع أخطاء الماضي والتصدعات داخل الفريق وإنقاذ ما تبقى من التاريخ، وعلى الضوء الأخضر تم تثبيت 'مشروعنا رحيلكم'، واللون يشرح نفسه بنفسه، فالإنطلاقة الحقيقية لن تحدث إلا برحيل المُفَرمِلين، الذين يجرّون الفريق للوراء في زمن يوجب على كرة القدم مواكبة الإحتراف".


تجدر الإشارة، إلى أن الجيش الملكي، يحتل المركز الرابع في ترتيب البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، برصيد 23 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر الوداد الرياضي (30 نقطة).

أخبار ذات صلة