لاعبو م.عين عودة يرفضون الخروج من مستودع الملابس وينهزمون بـ"القلم" ورئيسهم يصرح لـ"البطولة": "كَاين الّلي كايتسالْ كْتَار منهم وماخَانش فَرقتُو!" - El botola - البطولة

لاعبو م.عين عودة يرفضون الخروج من مستودع الملابس وينهزمون بـ"القلم" ورئيسهم يصرح لـ"البطولة": "كَاين الّلي كايتسالْ كْتَار منهم وماخَانش فَرقتُو!"

م.ع (البطولة)
02 ماي 2021على الساعة22:55

شهد القسم الثاني هواة، حادثا غريبا، في مباراة مستقبل عين عودة وأمل ، بعد أن قرر لاعبو الأول، عدم مغادرة مستودع الملابس، ما تسبب في خسارة فريقهم بـ"القلم".


وبعد قيام اللاعبين بجميع الإجراءَات التي تسبق كل مباراة، قرروا إغلاق باب مستودع الملابس الخاص بهم، ورفضوا الصعود لأرضية الملعب احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، ليعتبر الحكم أمل فريق الجيش الملكي منتصرا في المباراة، التي تدخل ضمن مباريات الجولة الـ20.


وعبر رئيس نادي مستقبل عين عودة، في تصريح خص به صحيفة "البطولة"، عن استيائه بسبب قرار اللاعبين "المفاجئ"، معلقا بالقول: "النادي تعرض لمؤامرة من بعض العناصر التي حرضت البقية".


وأردف المتحدث ذاته قائلا: "اللاعبون لم يتوصلوا براتب شهر واحد وثلاث منح، علما أنهم تسلموا راتب شهر فبراير وبعض المنح الأخرى في بداية شهر رمضان".


وأردف قائلا: "هناك فرق يدين لاعبوها بأكثر من تلك المستحقات لكنهم لم يقوموا بخيانة ناديهم، وسيتم عرضهم جميعا على اللجنة التأديبية".


وختم حديثه قائلا: "اللاعبون تجمعهم بالنادي عقود احترافية، ما يضمن لهم حقوقهم ومستحقاتهم عند الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وكان عليهم تفادي مثل هذه التصرفات".

أخبار ذات صلة