صفحة الماص على "الفايسبوك" ترد بنفس طريقة احتفال اتحاد طنجة على الوداد الرياضي وتعلق على الهدف الثاني لكوربي بعبارة "رصاصة الرحمة" - البطولة

صفحة الماص على "الفايسبوك" ترد بنفس طريقة احتفال اتحاد طنجة على الوداد الرياضي وتعلق على الهدف الثاني لكوربي بعبارة "رصاصة الرحمة"

ن . ج (البطولة)
02 ماي 2021 على الساعة 15:06

ردت الصفحة الرسمية لنادي ، مساء يوم أمس السبت، بطريقتها الخاصة على الاحتفالية التي قام بها فريق اتحاد طنجة بعد الفوز على ، خلال الجولة الماضية من منافسات "إنوي".


وقامت صفحة الماص على "الفايسبوك" بعد انتصار الفريق الفاسي على اتحاد طنجة، بنشر تدوينة مشابهة لتلك التي احتفل بها فارس البوغاز بعد الفوز على.


وفي تعليقها على فوز فريقها أمام ضيفه الطنجاوي، كتبت الصفحة الرسمية للماص: "تسديدتين و هدفين.. الأول للعودة و الثاني رصاصة رحمة".


هذا وكانت الصفحة الرسمية لفريق اتحاد طنجة على "الفايسبوك"، قد علقت على هدف الشيبي الثالث في مرمى الوداد برصاصة الرحمة، وهو ما جعل صفحة الماص ترد بنفس الطريقة.


للإشارة فمباراة المغرب الفاسي أمام الفريق الطنجاوي، كانت قد انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين لهدف واحد، من توقيع محمد الفقيه ولحسن كوربي، الذي استغل خطأ فادحا من اللاعب محمد الشيبي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

أخبار ذات صلة