الجامعي: "أنَا عْيِيتْ.. فْلوسْ وْلاَدِي مايْمْكْنْشْ نْخسْرْهُوم على الماص وصْرْفْتْ كْثْرْ من جُوجْ دْ المليار سنتيم على الفريق" - البطولة

الجامعي: "أنَا عْيِيتْ.. فْلوسْ وْلاَدِي مايْمْكْنْشْ نْخسْرْهُوم على الماص وصْرْفْتْ كْثْرْ من جُوجْ دْ المليار سنتيم على الفريق"

م.ذ (البطولة)
30 أبريل 2021 على الساعة 22:40

قال اسماعيل الجامعي، رئيس ، إنه سئم من إنفاق الأموال ورأسمال عائلته على تدبير شؤون نادي العاصمة العلمية، مُقابل بعض الانتقادات التي تُوجّه إلى الفريق بعد النتائج السلبية التي راكمها في "إنوي" مؤخراً.


وأوضح الجامعي، ضمن الندوة الصحفية التي عقدها، أمس الخميس، أنه صَرَف أكثر من ملياريْ سنتيم منذ توليه رئاسة "النمور الصفر"، مُضيفاً بالقول: "أنَا عْيِيتْ فْلوسْ وْلاَدِي مايْمْكْنْشْ نْخسْرْهُوم على الماص".


وتابع أن النسبة الأكبر لرأسمال المغرب الفاسي مملوكة لعائلة الجامعي، مُبدياً اعتراضه على تحدّث أي شخص بإسم النادي الصاعد إلى "دوري الأضواء" في متم الموسم الكروي الفارط.


ولازال مسؤولو "الماص" ينكبون على ملف تعويض الأرجنتيني الذي غادر العارضة الفنية للفريق هذا الأسبوع، وقد تعثّرت عملية استقدام الإطار الوطني، رشيد الطاوسي، الذي كان مرشحاً لخلافته.


يُشار إلى أن المغرب الفاسي يشغل المركز الـ12 برصيد 15 نقطة في سلم ترتيب الدوري المحلي، كما يتواجد في ربع نهائي ، الذي سيواجه فيه ، يوم الخميس القادم، في العاشرة مساءً (غرينيتش).

أخبار ذات صلة