اتحاد طنجة لكرة السلة يقدم لاعبيه للموسم الرياضي الجديد - البطولة

اتحاد طنجة لكرة السلة يقدم لاعبيه للموسم الرياضي الجديد

محمد البشير العجوق : (البطولة-طنجة)
30 أبريل 2021 على الساعة 10:34

نظم نادي لكرة السلة أول أمس الأربعاء، بأحد فنادق طنجة، حفل تقديم لاعبي و لاعبات الفريق الطنجاوي، و الذي يخوض منافسات الموسم الحالي 2020/2021 من بطولة القسم الوطني الممتاز ذكور و بطولة القسم الوطني الأول إناث.


الحفل الذي تميز بحضور وازن للعديد من الشخصيات الممثلة لبعض الهيئات بطنجة، شهد عرض تقارير مصورة لحصيلة النادي خلال الثلاث سنوات الأخيرة، خاصة على مستوى الفئات الصغرى، كما تم تقديم القميص الرسمي للفريق، و الذي يخوض به المنافسات الرسمية للموسم الرياضي الجديد.


و ألقيت بالمناسبة كلمات تحدثت عن مسيرة الفريق و طموحاته المستقبلة بعض عودة عجلة كرة السلة للدوران من جديد، مشددة على أن اتحاد طنجة واصل اهتمام بالعمل القاعدي و الذي أثمر تشكيل نواة الفريق الأول من لاعبي الشباب.


و قال عبد الواحد بولعيش رئيس النادي في تصريح لصحيفة "البطولة" أنه بالرغم من النزاعات القانونية مع الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، إلا أن الجميع اتفق على عودة المنافسات من جديدة رغبة في عدم حرمان الجيل الحالي من اللعبة.


و أضاف بولعيش أن توقف الممارسة لم يمنع فريقه من مواصلة العمل القاعدي، حيث بات الفريق الأول مشكلا من 90% من أبناء النادي معززا فقط بلاعبين أجنبيين، مؤكدا على انه وائق من قدرة النادي على الذهاب بعيدا في منافسات هذا الموسم.


أخبار ذات صلة