في آخر 10 مواجهات في الدوري بين ا. طنجة والوداد.. الشباك اهتزت في 24 مناسبة بواقع 13 هدفا لـ"الحمر" و11 لصالح "فارس البوغاز" - البطولة

في آخر 10 مواجهات في الدوري بين ا. طنجة والوداد.. الشباك اهتزت في 24 مناسبة بواقع 13 هدفا لـ"الحمر" و11 لصالح "فارس البوغاز"

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 أبريل 2021 على الساعة 15:00

يحل ، اليوم الأحد، ضيفا على ، في المباراة التي سيحتضنها ملعب طنجة الكبير، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء، لحساب الجولة الـ13 من "إنوي".


ويدخل ممثل عاصمة البوغاز المواجهة قادما من مبارتين خارج الميدان تعادل سلبيا في أولاهما أمام الدفاع الحسني الجديدي، وانتصر في ثانيهما على حساب نهضة بركان بهدفين لواحد.


وفي المقابل، يبصم الوداد المتصدر على العديد من النتائج الإيجابية التي كان آخرها بلوغه الدور ربع النهائي من كأس العرش، بانتصاره خارج القواعد على واد زم بأربعة أهداف مقابل واحد.


وبالعودة لآخر 10 مواجهات بين الفريقين في الدوري، نجد أن حصيلة الأهداف بلغت 24 هدفا، بواقع 13 منها للوداد الرياضي، و11 لصالح الكتيبة الزرقاء.


يذكر أن المواجهات العشر الأخيرة في الدوري عرفت تحقيق الفريقين لثلاثة انتصارات لكل منهما، في وقت حسم فيه التعادل الإيجابي (2-2) ثلاث مباريات، وانتهت فيه مقابلة واحدة على إيقاع البياض.

أخبار ذات صلة