مؤيد اللافي: "أعد جماهير الوداد بلقب كبير.. الدوري المغربي مشابه للجزائري لكن الأول يتميز بملاعب جيدة" - El botola - البطولة

مؤيد اللافي: "أعد جماهير الوداد بلقب كبير.. الدوري المغربي مشابه للجزائري لكن الأول يتميز بملاعب جيدة"

منصف عدي (البطولة)
24 أبريل 2021على الساعة01:35

أكد الدولي الليبي ، لاعب فريق ، في حوار أجراه مع قناة ليبيا الرسمية، أنه يعد جماهير النادي الأحمر، بمساعدة الفريق على تحقيق لقب كبير "حسب وصفه".


وقال اللافي، إنه سعيد بتواجده في فريق بحجم الوداد، مشيرا إلى أنه سيدافع بأقصى ما لديه على ألوان الفريق، معلقا بـ: "مبدئي الرئيسي هو الانتماء والولاء للنادي الذي أحمل قميصه، لأن هذه هي طبيعة عملي".


ومن جهة أخرى، وفي مقارنة بين الدوريين المغربي والجزائري، قال اللاعب ذو الـ25 ربيعا: "الفرق ليس كبيرا، فهما متشابهان في العديد من النقاط، لكن هنا في المغرب يبقى الامتياز هو توفر المملكة على ملاعب جيدة، تساعد اللاعب على تقديم مستويات أفضل".


وفي ختام حديثه، قال: "يشرفني أن أكون أول لاعب عربي "غير مغربي" يسجل للوداد قاريا، وهذا سيحفزني أكثر للاشتغال بشكل مضاعف وتحقيق نتائج إيجابية أخرى رفقة الفريق مستقبلا".


وخاض اللافي 18 مباراة رفقة الوداد في جميع المسابقات لحدود اللحظة، منذ توقيعه في كشوفات الحمر صيف 2020، مسجلا 5 أهداف، إلى جانب تقديمه 5 تمريرات حاسمة.

أخبار ذات صلة