أربع غيابات "مؤثرة" لاتحاد طنجة أمام الوداد في مباراة يوم الأحد - البطولة

أربع غيابات "مؤثرة" لاتحاد طنجة أمام الوداد في مباراة يوم الأحد

محمد البشير العجوق : (البطولة)
23 أبريل 2021 على الساعة 18:57

يواصل نادي بملحق التداريب التابع للقرية الرياضية بطنجة، تحضيراته لمواجهة ، ليلة الأحد القادم بملعب طنجة الكبير، لحساب الجولة 13 من "إنوي".


و تشهد كتيبة إدريس المرابط بعض الغيابات لأسباب مختلفة لعل أبرزها تواصل غياب المدافع الأيسر حاتم الوهابي دون أن يصدر أي بلاغ من إدارة فارس عن أسباب هذا الغياب، في وقت أكد فيه مصدر خاص لصحيفة "البطولة" إصابة اللاعب قبل أسبوعين في إحدى الحصص التدريبية.


غياب الوهابي سيضع إدريس المرابط في مأزق حقيقي في ظل غياب الظهير الأيسر البديل أيمن ساديل الذي طرد في اللقاء الأخير أمام الدفاع الحسني الجديدي، و يبقى احتمال إشراك اللاعب طارق أستاتي في مركز المدافع الأيسر وارد جدا بالنظر إلى محدودية الخيارات أمام مدرب اتحاد طنجة في هذا المركز.


إلى جانب حاتم الوهابي و أيمن ساديل يغيب أيضا المدافع حكيم أكليدو و لاعب الوسط فوزي عبد المطلب اللذان لم يتعافيا بعد من إصابتهما.


و كان إدريس المرابط قد قال في تصريحات صحفية أن فريقه له من الإمكانيات ما يجعله قادرا على هزم الوداد رغم قوة الأخير و تركيبته البشرية المميزة، مشيرا إلى أن نتائج اتحاد طنجة الأخيرة أعطت دفعة معنوية للاعبيه.


يشار إلى أن إدارة نادي اتحاد طنجة كانت قد صرفت الأسبوع الماضي بعض مستحقات اللاعبين العالقة أهمها جزء من الشطر الأول من منحة التوقيع.

أخبار ذات صلة