بعد تألقه أمام واد زم.. الوداديون يُشيدون بأداء الكرتي ويستبشرون خيراً بمردوده في قادم المباريات - El botola - البطولة

بعد تألقه أمام واد زم.. الوداديون يُشيدون بأداء الكرتي ويستبشرون خيراً بمردوده في قادم المباريات

م.ذ (البطولة)
21 أبريل 2021على الساعة16:45

خلَّف أداء اللاعب ، متوسط ميدان ، ارتياحاً في أوساط جماهير الفريق الأحمر، بعد مباراة الأمس أمام ، لحساب ثمن نهائي ، التي انتصر فيها أبناء المدرب التونسي، بأربعة أهداف لهدف، على أرضية ملعب "الفوسفاط" بخريبكة.


وكان الكرتي وراء اصطياد ضربة جزاء في الدقيقة الـ14 من زمن الشوط الأول، وقد نجح السّقّاء في ترجمتها إلى هدف، وكرّست هذه العملية التحسن اللافت الذي أحاط بعروض الكرتي في المباريات الأخيرة مع فريق العاصمة الاقتصادية.


واعتبر الكثير من مناصري الكتيبة الحمراء أن اللاعب البالغ من العمر 26 سنة هو نجم المقابلة، استناداً إلى الإضافة التي قدَّمها للتنشيط الهجومي للفريق من خلال تمريراته وتحركاته وزيادته العددية، فضلاً عن مردوده الدفاعي كذلك ودوره في الضغط على لاعبي الخصم.


ويرى العديدون أن الكرتي لازال بإمكانه المضي أكثر في مسار استعادة مستوياته، خاصة أن اللاعب يزخر بمؤهلات كبرى وقدرات كروية عالية، لافتين في الوقت نفسه إلى أن الكرتي يُشكّل رفقة زميله يحيى جبران وكذلك ثلاثياً منسجماً في خط الوسط رغم اختلاف مهام كل عُنصر.


وارتدى الكرتي شارة القيادة في مواجهة الأمس، في ظل غياب عن التشكيلة الرسمية، وتعكس هذه الخطوة الثقة التي يحظى بها اللاعب من طرف المدرب التونسي فوزي البنزرتي.


يُشار إلى أن الوداد تغلب على سريع واد زم بأربعة أهداف لهدف، وسيواجه في ربع نهائي كأس العرش نظيره ، يوم الجمعة الموافق للسابع من ماي القادم، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء.

أخبار ذات صلة