الكرتي: "نشتغل كثيراً على النجاعة أمام المرمى.. لكننا افتقدناها اليوم أمام رواندا" - El botola - البطولة

الكرتي: "نشتغل كثيراً على النجاعة أمام المرمى.. لكننا افتقدناها اليوم أمام رواندا"

أيوب رفيق (البطولة)
22 يناير 2021على الساعة18:15

قال ، متوسط ميدان ، إن الحظّ يغيب عن ممثلي الكرة الوطنية أمام المرمى، رغم التداريب التي يُجريها اللاعبون في هذا الجانب، وذلك بعد تعادل "الأسود المحلية" بدون أهداف أمام ، اليوم الجمعة، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لـ "طوطال الكاميرون 2020".


وأوضح لاعب ، في تصريح لقناة "بي إن سبورتس"، بالقول: "كنا نتطلع إلى تحقيق الانتصار في هذه المباراة لضمان التأهل وخوض المقابلة الثالثة بارتياح، لكننا لم نستطع ذلك، ينبغي علينا التركيز أكثر في قادم اللقاءات خاصة أمام مرمى الخصوم".


وتابع قائلاً: "يجب التركيز على النجاعة والفعالية التهديفية من أجل تسجيل الأهداف، نحاول في الحصص التدريبية الاشتغال على هذا الجانب، لكن الحظ يغيب عنا، سنعمل على هز الشباك في قادم المباريات".


وحضر الكرتي كأساسي في مقابلة اليوم أمام رواندا، في ثاني لقاء يخوضه كرسمي على التوالي، حيث جاور كل من و في وسط ميدان كتيبة الإطار الوطني، الحسين عموتة.


يُذكر أن المنتخب المحلي رفع رصيده إلى أربع نقاط في الصدارة، في انتظار إقامة مواجهة أوغندا والتوغو التي ستنطلق في الثامنة مساءً (+1 غرينيتش)، اليوم الجمعة، على البساط الأخضر لملعب "إعادة التوحيد".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة