طبيب المنتخب المحلي: "حافيظي أصبح جاهزاً للمشاركة والنفاتي سيعود في غضون يوميْن أو ثلاثة" - El botola - البطولة

عبد الإله حافيظي من إحدى الحصص التدريبية للمنتخب المحلي

طبيب المنتخب المحلي: "حافيظي أصبح جاهزاً للمشاركة والنفاتي سيعود في غضون يوميْن أو ثلاثة"

أيوب رفيق (البطولة)
19 يناير 2021على الساعة21:30

قال عبد الرزاق هيفتي، طبيب ، إن اللاعب استعاد جاهزيته وصار بإمكانه المشاركة في قادم المباريات رفقة "الأسود المحلية"، وذلك بعد ابتعاده عن الملاعب في الأسابيع القليلة الماضية بسبب إصابة على مستوى الفخذ.


وأوضح هيفتي، في حديثه للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالقول": "حافيظي كان يعاني من إصابة على صعيد الفخذ، وكنا على تواصل مع الطاقم الطبي للرجاء الرياضي بقيادة الدكتور العرصي، واتّبعنا التعليمات والإرشادات الصادرة عن النادي بشأن حالته".


وأضاف: "الآن أصبح جاهزاً ومُستعدا، وبوسعه المشاركة لمدة قصيرة في المباراة القادمة، لأن اللاعب الذي يبتعد عن الميادين لثلاثة أو أربعة أسابيع ينبغي عليه العودة تدريجياً لأجواء التباري والمنافسة".


كما عرّج المتحدث نفسه على حالة اللاعب ، مؤكداً أن مهاجم يحتاج إلى يوميْن أو ثلاثة لاستعادة جاهزيته بشكل كامل، لافتاً إلى أن كافة الفحوصات التي خضع لها أثبتت عدم شعوره بأي آلام أو انزعاجات.


وسيواجه رجال الإطار الوطني، الحسين عموتة المنتخب الرواندي، يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب "الوحدة"، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة ك "طوطال الكاميرون 2020".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة