بعد سقوطه "المُدوِّي" أمام الوداد.. واد زم "يغرق" ويصوم عن الفوز في آخر سبع مباريات وجماهيره تتَّهم مكتبه المسيّر بـ"فُقدان البوصلة" - El botola - البطولة

بعد سقوطه "المُدوِّي" أمام الوداد.. واد زم "يغرق" ويصوم عن الفوز في آخر سبع مباريات وجماهيره تتَّهم مكتبه المسيّر بـ"فُقدان البوصلة"

م.ذ (البطولة)
21 أبريل 2021على الساعة14:20

يُراكم سلسلة من النتائج المُخيِّبة لآمال جماهيره، وينخرط في مسارٍ قوامه الانتكاسات والتعثرات المتتالية، آخرها الخروج من ثمن نهائي ، يوم أمس الثلاثاء، عقب السقوط أمام ، بأربعة أهداف لهدف، على أرضية ملعب "الفوسفاط" بخريبكة.


ولم ينجح الفريق الوادزامي في تحقيق الانتصار ضمن آخر سبع مباريات سواء في "إنوي" أو الكأس الفضية، إذ يعود آخر فوز للمجموعة إلى شهر فبراير الماضي، حين تجاوز بهدف نظيف، لحساب الجولة السادسة من الدوري المحلي.


ورغم تغيير النادي لعارضته الفنية باستقدام الإطار الوطني فؤاد الصحابي، إلا أن نتائج واد زم راوحت مكانها ولم تُحرز أي تطور، حيث انهزمت المجموعة في المباريات الثلاثة الأولى تحت قيادة مدرب أولمبيك خريبكة سابقاً.


وتضع جماهير سريع واد زم أيديها على قلوبها قلقاً على مصير فريقها الذي يحتل المركز الأخير ضمن سلم ترتيب مسابقة الدوري برصيد ثماني نقاط فقط، وتوجه انتقادات حادة للمكتب المسير للنادي، مُتهّمة إياه بـ"العشوائية" و"التخبط" و"فُقدان البوصلة".


ويستقبل رفاق اللاعب فريق ، يوم السبت القادم، في العاشرة مساءً (غرينيتش)، برسم الجولة الـ14 من الدوري المغربي، ويغيب أمام "الركوز" هامش الخطأ في هذه المواجهة، حيث يُحتَّمُ عليه الانتصار لإنعاش حظوظه في مغادرة المنطقة المكهربة.

أخبار ذات صلة