الصحابي: "لْعْبْنَا قُدَّامْ الفْرْقَة لِّي تَنْسَمْعُوا سْمِيتْهَا فْأَفْرِيقْيَا فالسنوات السِّتْ الأخيرة.. بْزّْزْ تَنْكَمْلُوا 11 لاعب أساسي والوداد كانوا يْسَّجْلُوا أكثر من أربعة أهداف" - El botola - البطولة

الصحابي: "لْعْبْنَا قُدَّامْ الفْرْقَة لِّي تَنْسَمْعُوا سْمِيتْهَا فْأَفْرِيقْيَا فالسنوات السِّتْ الأخيرة.. بْزّْزْ تَنْكَمْلُوا 11 لاعب أساسي والوداد كانوا يْسَّجْلُوا أكثر من أربعة أهداف"

ن.نسيم (البطولة)
21 أبريل 2021على الساعة01:30

أرجع فؤاد الصحابي، قائد العارضة الفنية الهزيمة الني مني بها فريقه أمام (4-1)، لحساب دور الـ16 من مسابقة ، لنقص التحضير الذي أقدم عليه لاعبوه قبل المواجهة.


واعترف الصحابي بصعوبة خصمه، مؤكدا أن الوداد كان بإمكانه التوقيع على أكثر من أربعة أهداف، ومشيرا إلى أن قصر الفارق الزمني بين مباراة الأمس ومواجهة أولمبيك آسفي في الدوري دفعته لبدء اللقاء بأسماء احتياطية.


وقال الصحابي في تصريحات صحفية: "لعبنا مباراة يوم السبت بآسفي، وصلنا لواد زم في فجر الأحد، كان لدينا يوم واحد للتحضير، ضد فريق قوي، هو بطل أفريقيا الذي نسمع إسمه في القارة طيلة السنوات الست الأخيرة".


وأضاف: "واجهنا لاعبين يعرفون الركض، واستلام الكرة واللعب بدونها، لهذا حاولنا البدء بأسماء أكملت دقائق المواجهة التي جمعتنا بأولمبيك آسفي، في انتظار قيامهم بمعجزة".


واختتم مدرب السريع: "بعد ذلك عملنا على الزج بالأسماء الأساسية، وشاهدنا كيف أن المباراة أصبحت متكافئة، لهذا فمن الصعب تعويض الـ11 لاعبا الأساسيين الذين نجمعهم بشق الأنفس، الوداد استحق التأهل وكان بإمكانه التوقيع على أكثر من أربعة أهداف".


وزادت وضعية الفريق الوادزامي تأزما بمغادرته "الكأس الفضية"، في وقت يتذيل فيه سبورة الترتيب العام من البطولة الاحترافية "إنوي" برصيد 8 نقاط، من أصل 12 جولة سابقة.

أخبار ذات صلة