الوداد يتجاوز عقبة سريع واد زم (4-1) ويضرب موعدا مع شباب المحمدية في ربع نهائي "كأس العرش" - El botola - البطولة

من مباراة الوداد وضيفه سريع واد زم

الوداد يتجاوز عقبة سريع واد زم (4-1) ويضرب موعدا مع شباب المحمدية في ربع نهائي "كأس العرش"

إسماعيل نعمان (البطولة)
20 أبريل 2021على الساعة23:55

حجز، بطاقة العبور لدور ربع النهائي من ، بانتصاره على مضيفه بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "الفوسفاط"، لحساب دور الـ16 من المسابقة.


واعتمد السريع على التشكيلة الآتية: وايا، خدو، بودالي، بلي نيمار، لوادني، لكرو، أدجيبادي، حجي، صفصاف، حيبور، هاريس.


ودخل الوداد بالأسماء التالية: التكناوتي، داري، أبو الفتح، العملود، عطية الله، جبران، الكعبي، الكرتي، مسوفا، الحسوني، أوناجم.


وانتهى الشوط الأول بتقدم كتيبة التونسي فوزي البنزرتي بهدفين نظيفين، عبر كل من يحيى جبران (د 16')، وأيمن الحسوني (د 30')، من علامة الجزاء.


وأضاف الوداد الرياضي هدفين في العشر دقائق الأولى من الشوط الثاني، عبر كل من أيمن الحسوني (د 50') وأيوب الكعبي (د 52')، قبل أن يذيل السريع الحصة بتوقيعه على هدفه الأول والوحيد في المباراة في الدقيقة الـ67 من علامة الجزاء عبر بلي نيمار.


وبذلك يضرب الوداد الرياضي موعدا في الدور ربع النهائي مع شباب المحمدية، في مباراة سيحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس في الـ5 من شهر ماي المقبل، على الساعة العاشرة مساء.


وفي المقابل، زادت وضعية الفريق الوادزامي تأزما بمغادرته "الكأس الفضية"، في وقت يتذيل فيه سبورة الترتيب العام من البطولة الاحترافية "إنوي" برصيد 8 نقاط، من أصل 12 جولة سابقة.

أخبار ذات صلة