مواجهة ا. طنجة والوداد.. الـ"IRT" لتحسين وضعيتهم في جدول الترتيب و"الحمر" للابتعاد أكثر في الصدارة - البطولة

مواجهة ا. طنجة والوداد.. الـ"IRT" لتحسين وضعيتهم في جدول الترتيب و"الحمر" للابتعاد أكثر في الصدارة

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 أبريل 2021 على الساعة 12:45

يحل، اليوم الأحد، ضيفا على ، في المباراة التي سيحتضنها ملعب طنجة الكبير، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء، لحساب الجولة الـ13 من "إنوي".


ويدخل ممثل عاصمة البوغاز المواجهة قادما من مبارتين خارج الميدان تعادل سلبيا في أولاهما أمام الدفاع الحسني الجديدي، وانتصر في ثانيهما على حساب نهضة بركان بهدفين لواحد.


وفي المقابل، يحل الوداد المتصدر ضيفا ثقيلا على اتحاد طنجة وهو متشبع بالعديد من النتائج الإيجابية التي كان آخرها بلوغ دور الربع النهائي من كأس العرش، بانتصاره خارج القواعد على واد زم بأربعة أهداف مقابل واحد.


وسيسعى اتحاد طنجة لبلوغ انتصاره السادس هذا الموسم، والوصول للنقطة الـ20 التي ستسمح له بإنعاش آماله في احتلال إحدى المراتب المتقدمة في الجدول العام، في حين يأمل زملاء وليد الكرتي للابتعاد أكثر في الصدارة التي يحتلونها منذ جولات.


ويتموقع أبناء إدريس المرابط في المركز الثامن بمحموع 17 نقطة، جمعوها من 5 انتصارات، ومثلها من الهزائم وتعادلين، في وقت يتزعم فيه الوداد الجدول العام بـ26 نقطة، من 8 انتصارات، تعادلين وهزيمة، بفارق 4 نقاط عن الرجاء الوصيف، وبمباراة ناقصة أمام نهضة بركان.


ومن المرتقب أن يقود عبد العزيز المسلك هذه المواجهة كحكم رئيسي، بمساعدة زكرياء برينسي، وزكرياء البشطاوي، فيما أنيطت مهمة حكم رابع بمحمد سليمان، على أن يكون الحكمان هشام التمسماني، وميموني جمال في غرفة "الفار".

أخبار ذات صلة