خاص/ دعوة بيسطارة للاعبي ا.طنجة من أجل التدخل بقوة على عناصر الوداد سببُ "نرفزة" بنشريفة - البطولة

خاص/ دعوة بيسطارة للاعبي ا.طنجة من أجل التدخل بقوة على عناصر الوداد سببُ "نرفزة" بنشريفة

م.ذ (البطولة)
26 أبريل 2021 على الساعة 14:45

كشفت مصادر خاصة لـ"البطولة" عن شنآن نشب بين محمد بنشريفة، مساعد مدرب ، ومحمد بيسطارة، مدرب حراس مرمى ، خلال المباراة التي دارت بين الفريقيْن، أمس الأحد، على أرضية "الملعب الكبير لطنجة"، لحساب الجولة الـ13 من "إنوي".


وأضافت ذات المصادر أن سبب انزعاج ونرفزة بنشريفة تُجاه دكة احتياط "فارس البوغاز" كان حثَّ بيسطارة للاعبي الفريق الطنجي على التدخل بقوة على أفراد الكتيبة الحمراء، وهو ما تناهى إلى مسامع مدافع الوداد سابقا، مما أخرجه عن طوره وأثار تذمُّره وغضبه.


وعمل مدرب اتحاد طنجة، ادريس المرابط، على تهدئة الوضع بين بنشريفة وبيسطارة عقب نهاية المقابلة، حيث تحدث إلى الإطار الفني للوداد بغرض بث الروح الرياضية بين الطرفيْن وتبديد سوء الفهم.


وكان أصحاب الأرض قد انتصروا بثلاثة أهداف لهدفيْن على حساب الوداد، حيث استطاعوا العودة من بعيد في الشوط الثاني وقلب تأخرهم من هدفيْن نظيفيْن إلى فوز، وهو ما أهداهم ثلاث نقاط ثمينة أمام متصدر الدوري المحلي بثلاثة أهداف لهدفيْن.


يُذكر أن لاعبي اتحاد طنجة توصلوا بمنح مالية تحفيزية من طرف إلترا "هيركوليس" قبل منازلة الوداد الرياضي، بهدف حثّهم على بذل كل ما لديهم من أجل الوقوف ندا للند أمام رجال المدرب التونسي .

أخبار ذات صلة