بنشيخة بعد السقوط أمام نهضة بركان: "عْجزْتْ وعْقْلي حْبْس.. غادي نْجْلْس مع الرئيس ونْعْلن انسحابي" - El botola - البطولة

عبد الحق بنشيخة، مدرب الدفاع الحسني الجديدي

بنشيخة بعد السقوط أمام نهضة بركان: "عْجزْتْ وعْقْلي حْبْس.. غادي نْجْلْس مع الرئيس ونْعْلن انسحابي"

أ.ر (البطولة)
26 أبريل 2021على الساعة01:21

رفع عبد الحق بنشيخة، مدرب ، الراية البيضاء وأعلن استسلامه للنتائج السلبية التي يُراكمها "فارس دكالة"، وذلك بعد الهزيمة التي انقاد لها أمام ، أمس الأحد، بهدفيْن نظيفيْن، لحساب الجولة الـ13 من "إنوي".


وقال الإطار الجزائري في تصريح تلفزيوني أعقب المواجهة: "أنا عْجْزْتْ باشْ نْلقى الحلول، حَاولْتْ وحاوْلتْ وحاوْلت، لكن نْحْسْ روحي بْلِّي مانيش قد الثّقة اللي دارُو فيا هاد الناس واللّي دَارْ فيا الرئيس، سأنسحب انتصارا للمصلحة العامة للفريق".


وأضاف: "سأجالس الرئيس قريبا وأتحدث إليه بكل صدق، رغم أنه حال دون مغادرتي في مناسبات سابقة".وتعقَّد وضع الفريق الدكالي بعد سقوطه على يد "فارس الشرق"، إذ أصبح في المركز الأخير برصيد 11 نقطة مناصفة مع سريع وادي زم ونهضة الزمامرة، حيث يتواجد الثلاثة في المنطقة المكهربة المؤدية إلى القسم الوطني الثاني.


تجدر الإشارة إلى أن الدفاع الحسني الجديدي لم يتذوق طعم الانتصار في آخر سبع مباريات ما بين الدوري المحلي وكأس العرش، وهو ما جرَّ على الفريق انتقادات لاذعة من طرف أنصاره.

أخبار ذات صلة