مواجهة نهضة بركان والدفاع الجديدي.. الـ"RSB" لتضميد جراح الإقصاء من كأس الكونفدرالية والـ"DHJ" للابتعاد عن "أسفل الترتيب" - El botola - البطولة

من مباراة نهضة بركان والدفاع الحسني الجديدي (أرشيف)

مواجهة نهضة بركان والدفاع الجديدي.. الـ"RSB" لتضميد جراح الإقصاء من كأس الكونفدرالية والـ"DHJ" للابتعاد عن "أسفل الترتيب"

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 أبريل 2021على الساعة13:15

يستقبل اليوم الأحد، فريق، ضيفه، لحساب الجولة الـ13 من "إنوي"، في مباراة ستنطلق في حدود الساعة العاشرة مساء، على أرضية الملعب البلدي ببركان.


ويرى الفريق البرتقالي مباراة اليوم بمثابة تضميد لجراح الإقصاء "المبكر" من كأس الكونفدرالية التي يعد حاملا للقبها، بعد خسارته أمام نابسا ستارز في الجولة الخامسة بهدف نظيف.


ومن جهته، لا زال فريق الدفاع الحسني الجديدي في دوامة من النتائج السلبية، حيث فشل الفريق الأخضر في تذوق طعم الفوز منذ الدورة السابعة حين انتصر على واد زم بثنائية نظيفة.


وسيحاول النهضة الذي أضحى ينافس فقط على لقب الدوري بعد مغادرته كأسي الكونفدرالية والعرش، تحقيق انتصاره الخامس في المسابقة والثاني تواليا بعد انتصاره في الجولة الماضي على حسنية أكادير (2-1) في آخر الدقائق.


ويجد الفريق الجديدي نفسه أما حتمية الانتصار أمام مضيفه نهضة بركان إن هو أراد التخلص من شبح المراكز الأخيرة، ولإحراز انتصار سيكون الثالث في الدوري حال تحققه.


يذكر أن نهضة بركان يتموقع في الرتبة التاسعة برصيد 15 نقطة، من 4 انتصارات، مثلها من الهزائم وثلاثة تعادلات، بينما يحتل الدفاع الحسني الجديدي الرتبة الـ14 بمجموع 11 نقطة، بفارق الأهداف عن متذيلي الجدول العام نهضة الزمامرة وسريع واد زم.

أخبار ذات صلة