الكرمة: "كُنا ندرك صعوبة مباراتنا أمام الرجاء.. أهدرنا 3 نقاط لكننا كسبنا أشياء أخرى" - البطولة

الكرمة: "كُنا ندرك صعوبة مباراتنا أمام الرجاء.. أهدرنا 3 نقاط لكننا كسبنا أشياء أخرى"

م.ذ (البطولة)
26 أبريل 2021 على الساعة 13:50

اعترف أمين الكرمة، المدرب المؤقت ، بصعوبة المباراة التي وضعت فريقه في مواجهة ، والتي انهزم فيها بهدفيْن نظيفيْن، يوم أمس الأحد، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، لحساب الجولة الـ13 من "إنوي".


وقال الإطار الكرمة في تصريح تلفزيوني أعقب المباراة: "الحمد لله عل كل شيء، كنا نُدرك أن المقابلة لن تكون سهلة وسنواجه خصماً صعباً، كنا أمام حتمية عدم ارتكاب الأخطاء لأنها المصدر الرئيسي للأهداف، لكن هذا المعطى للأسف لم يصب في صالحنا".


وتابع: "إذا أهدرنا ثلاث نقاط، فقد كسبنا عدة أشياء أخرى، أثبتنا أن مجموعتنا تملك هامشاً واسعاً من التطور، البطولة الاحترافية لازالت طويلة ويظل أمامنا مجال للتدارك، خاصة أننا نحتل مرتبة مُريحة شيئاً ما".


ويقود الكرمة العارضة الفنية لـ"القرش المسفيوي" بشكل مؤقت لتعويض غياب المدرب الذي يعاني من وعكة صحية، بينما يشتغل الأول بالأساس داخل النادي كمدير تقني.


يُشار إلى أن أولمبيك آسفي يشغل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 18 نقطة، وسيستقبل في مباراته القادمة ، على أرضية ملعب "المسيرة لآسفي"، يوم السبت المقبل، في العاشرة مساءً (غرينيتش)، برسم الجولة الـ14 من المسابقة المحلية.



أخبار ذات صلة