الرجاء يهزم أ.آسفي بثنائية حافيظي ويُحقق انتصاره الثالث تواليا تحت قيادة مدربه الشابي - El botola - البطولة

الرجاء يهزم أ.آسفي بثنائية حافيظي ويُحقق انتصاره الثالث تواليا تحت قيادة مدربه الشابي

م.ذ (البطولة)
25 أبريل 2021على الساعة23:53

تفوق بهدفيْن نظيفيْن على ضيفه ، في المباراة التي دارت بينهما، مساء يومه الأحد، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، لحساب الجولة الـ13 من "إنوي"، ليواصل بذلك "النسور الخضر" مطاردتهم .


وحقّق الفريق الأخضر ثالث انتصار على التوالي تحت قيادة مدربه التونسي لسعد الشابي، الذي خلف الإطار الوطني جمال السلامي، إذ انتصر رِفاق القائد محسن متولي في حضرته على المغرب التطواني ونامونغو التنزاني ثم "القرش المسفيوي".


ولم ينتظر أصحاب الأرض كثيراً لبلوغ مرمى الـ"ocs"، بعد خطأ ارتكبه الحارس أحمد مروان بيساك واستغله الجناح سفيان رحيمي الذي مهَّد كرة على طبق من ذهب لزميله صانع الألعاب عبد الإله حافيظي، قبل أن يسكنها شباك الفريق المسفيوي في الدقيقة الرابعة.


ومع حلول الدقيقة الـ61'، أضاف رجال التونسي الشابي الهدف الثاني من توقيع حافيظي من جديد، بعدما استغل تمريرة من المهاجم الكونغولي بين مالانغو، الذي بذل مجهودا بدنياً في الركض والالتحام قبل تهيئ الكرة لصاحب الـ29 سنة.


وبهذه النتيجة، رفع الرجاء رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني، خلف المتصدر الوداد الرياضي بأربع نقاط، علما أن الأخير لازال يتوفر على مباراة مؤجلة أمام نهضة بركان، في حين تجمَّد عدّاد أولمبيك آسفي عند النقطة الـ18 في المرتبة الخامسة.

أخبار ذات صلة