بعد أن كان قريباً من "النسور" في الموسم الفارط.. بيساك يرتكب خطأ قاتلاً أمام الرجاء يُكلّف فريقه هدفاً مُبكِّراً - البطولة

بعد أن كان قريباً من "النسور" في الموسم الفارط.. بيساك يرتكب خطأ قاتلاً أمام الرجاء يُكلّف فريقه هدفاً مُبكِّراً

أ.ر (البطولة)
25 أبريل 2021 على الساعة 22:20

ارتكب ، حارس مرمى ، خطأ قاتلاً في مباراة فريقه أمام ، الذي كان قريباً من الانضمام إليه في الميركاتو الصيفي الماضي، بعد أن كان الطرفان على توافق مبدئي بينهما، قبل قرار صاحب الـ24 سنة بتجديد عقده مع "القرش المسفيوي".


وأخفق بيساك في الإمساك بكرة زاحفة قادمة إليه، وهو ما منح فرصة التقاطها من الجناح الذي هيّأها لزميله وصانع الألعاب ، ليودع إياها مرمى الضيوف في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول.


وظلَّ حامي عرين "حاضرة المحيط" هدفاً رئيسياً لمسؤولي "النسور الخضر" في الموسم الماضي، حتى يُشكّل سنداً للحارس الأساسي ويؤمّن في الوقت نفسه مستقبل حراسة مرمى فريق العاصمة الاقتصادية.


وسيُجبر هذا الهدف المبكر الذي تلقته شباك أولمبيك آسفي هذا الأخير إلى الخروج من مناطقه ومحاولة تعديل الكفة، في الوقت الذي سيعمل فيه أصحاب الأرض على توسيع الفارق وإضافة أهداف أخرى لقتل اللقاء سريعاً.


وكان نزاعُ قانوني قد نشب بين بيساك وإداريي الرجاء الرياضي، الذين اتّهموا الأول بالإخلال بالعقد المبدئي "المُوقّع" بين الجانبيْن، مُقابل تجديد عقده مع الفريق المسفيوي.

أخبار ذات صلة