مواجهة الرجاء وأ. آسفي.. "النسور" لتشديد الخناق على المتصدر الوداد والـ"OCS" للاقتراب أكثر من فرق المقدمة - El botola - البطولة

مواجهة الرجاء وأ. آسفي.. "النسور" لتشديد الخناق على المتصدر الوداد والـ"OCS" للاقتراب أكثر من فرق المقدمة

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 أبريل 2021على الساعة11:00

يصطدم، اليوم الأحد (22:00 غرينتش) على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بضيفه ، لحساب الجولة الـ13 من "إنوي".


ويدخل الفريق الأخضر المباراة بمعنوبات مرتفعة، بعد تحقيقه انتصارين خلال أخر مواجهتين، أمام كل من المغرب التطواني في الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ونامونغو التنزاني بثلاثية نظيفة، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية.


ومن جهته، يحل الفريق المسفيوي بالعاصمة الاقتصادية للمملكة منتعشا بانتصاره الأخير على حساب متذيل الترتيب سريع واد زم، وعينه على الاقتراب أكثر من فرق مقدمة ترتيب الجدول العام للبطولة الاحترافية "إنوي".


ومن المرتقب أن يقود الحكم ياسين بوسليم المباراة بمساعدة كل من عبد الله شطو، وياسين الداميري، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع بمحمد الفقير، على أن يكون الحكمان سمير الكزاز وهشام أيت عبو في غرفة الـ"فار".


يذكر أن الرجاء الرياضي يحتل وصافة الترتيب برصيد 22 نقطة، في حين يتموقع "القرش المسفيوي" في الرتبة الخامسة برصيد 18 نقطة.

أخبار ذات صلة