وصفَ إنجازه بـ"التاريخي".. "الكاف": "الرجاء أول فريق يحصد 5 انتصارات متتالية في كأس الكونفدرالية دون استقباله أي هدف" - El botola - البطولة

الرجاء الرياضي

وصفَ إنجازه بـ"التاريخي".. "الكاف": "الرجاء أول فريق يحصد 5 انتصارات متتالية في كأس الكونفدرالية دون استقباله أي هدف"

م.ذ (البطولة)
24 أبريل 2021على الساعة18:30

توقَّف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عند الرقم الذي حصده في دور مجموعات مسابقة ، بانتصاره في المباريات الخمس الأولى دون استقباله أي هدف، مما يجعله متصدرا لسبورة ترتيب المجموعة الرابعة.


ووصف الحساب الرسمي لـ"الكاف" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ما حقَّقه "النسور الخضر" بـ"التاريخي"، مُرفقاً التغريدة بصورٍ لرجال المدرب التونسي، لسعد الشابي، يتقدّمهم النجم .

وكان الفريق الأخضر قد حصد فوزه الخامس توالياً بتجاوزه التنزاني، يوم الأربعاء الماضي، بثلاثية نظيفة، سجَّلها كل من المدافع إلياس الحداد ومتوسط الميدان فابريس نغوما ثم الجناح زكريا الهبطي.


وحجزَ الرجاء رسمياً بطاقة العبور إلى ربع نهائي المسابقة بعد مقابلته الرابعة في دور المجموعات، والتي فاز فيها على بيراميدز المصري، بثلاثة أهداف دون مقابل، على المستطيل الأخضر لملعب "الدفاع الجوي" بمصر.


وتوج فريق العاصمة الاقتصادية بهذه المنافسة سنة 2018 عقب الفوز في النهائي ضمن مجموع نتيجتيْ المقابلتيْن على فيتا كلوب الأنغولي، ويُشارك هذا الموسم فيها بعد إقصائه من دوري أبطال أفريقيا على يد تونغيث السنغالي.

أخبار ذات صلة