خاص/ الشابي تدخل لإنهاء سوء التفاهم بين الهبطي والورفلي بتنزانيا ومصدر لـ"البطولة" يؤكد تصالحما في تدريبات أمس السبت - El botola - البطولة

خاص/ الشابي تدخل لإنهاء سوء التفاهم بين الهبطي والورفلي بتنزانيا ومصدر لـ"البطولة" يؤكد تصالحما في تدريبات أمس السبت

أنور شفير (البطولة)
25 أبريل 2021على الساعة00:45

علمت "البطولة" أن التونسي لسعد الشابي، مدرب ، عمد إلى تهدئة الشنآن الذي جمع بين المدافع الليبي والجناح ، عقب المواجهة التي جرت بين الرجاء ومضيفه نامونغو لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية.


وعرفت نهاية المباراة المذكورة شنآنا بين الهبطي والورفلي، سرعان ما انتهى بتدخل اللاعبين الذين حاولوا التفرقة بين الطرفين، وهو الأمر الذي انتشر عبر مقطع "فيديو" تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.


وأكد مصدر مسؤول داخل الرجاء الرياضي لـ"البطولة" أن ملف سوء التفاهم الذي جمع اللاعبين قد تم طيه من طرف المدرب في تنزانيا، حيث عمد الشابي إلى تهدئة الأمر و الصلح بين الطرفين.


وأشار المصدر ذاته إلى أن الأمور عادت لمجراها بين اللاعبين، حيث تم الصلح بينهما في الحصة التدريبية ليوم أمس السبت، مؤكدا على العلاقة الجيدة التي تجمع بين اللاعبين، بدليل تواجد الهبطي والورفلي معا في القائمة المستدعاة لمباراة اليوم أمام أولمبيك آسفي.


يذكر أن الرجاء الرياضي، سيواجه اليوم الأحد (22:00 غرينتش) على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضيفه ، لحساب الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية "إنوي".

أخبار ذات صلة